بتمويل من جمعية المنابر القرانية الكويت.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزيع 6914 وجبة إفطار للصائمين في رمضان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 10 مايو 2021

بتمويل من جمعية المنابر القرانية الكويت.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزيع 6914 وجبة إفطار للصائمين في رمضان

عدن - خاص :
من ضمن البرامج الرمضانية المستدامة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم كافة البرنامج الرمضانية ومنها افطار صائم والذي يشمل توزيع السلة الرمضانية ووجبات الإفطار للصائمين  .

وزعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا  الأحد الموافق : 2021/5/9 م مشروع توزيع أفطار صائم // الوجبات المطبوخة// بدعم كريم من جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت لعدد 6914 وجبة افطار للصائمين في رمضان .

وصرح رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أ/نظيم صالح الكلدي بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دشنت مشروع توزيع الوجبات المطبوخة بدعم كريم من جمعية المنابر القرآنية )  وأن هذا المشروع  يستهداف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً من أهل القرآن في كل من المساجد والطرقات العامة والمنازل ومخيمات النازحين.

معرباً عن سعادته البالغة بالدور الكبير الذي تقدمه  جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت في جميع القطاعات المختلفة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم .

وواضح أ/ عرفات عبد الحكيم المسؤول الاعلامي بأن جمعية المنابر القرآنية  نفذت مشروع السلة الغذائية الرمضانية للأسر الأشد فقراً من أهل القرآن وكذا تنفيذ مشروع بناء أربعة مساجد ومراكز قرآنية وتقديم وجبات الإفطار لعدد 6914 وجبة شملت المساجد والمستشفيات والطرقات العامة والمنازل ومخيمات النازحين التي كانت من شأنها ادخال الفرحة والسرور في قلوب الأسر المتعففة.

وعبر المستفيدون من المشروع  عن شكرهم لكافة الجهود المبذولة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والحبيبة سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الكويت أميراً و حكومة وشعباً.. وأن يرفع عنهم كل بلاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق