الشباب يتوج بطلاً لبطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 10 مايو 2021

الشباب يتوج بطلاً لبطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

زنجبار _ خاص - احمد النقطاء : 
بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق الشباب من التتويج بلقب بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي شاركت فيها سبع فرق لعبت بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

تتويج الشباب باللقب لم يكن بالأمر السهل فقد واجه الخصم العنيد فريق البرازيل مفاجأة البطولة الذي كان ندأ قوياً واستطاع من الخروج بالمباراة متعادلاً لولا ضربات الحظ الترجيحة. 

وقائع المباراة الشوط الأول جاء بحذر من الفريقين مع بعض الهجمات الخطيرة واستطاع اللاعب المتميز حذيفة هاني العوسجي من تسجيل هدف السبق للشباب، فيما تمكن البرازيل من تعديل النتيجة عبر النجم محمد المهلا لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق. 

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماسية وشهد المحاولات الخطرة كل فريق يطمح بتسجيل هدف التعادل مع الدفاع بشراسة كلاً في مرماه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي رجحت الكفة لفريق الشباب بتسجيلة ثلاث ضربات ناجحة مقابل هدفين للبرازيل ليتوج الشباب بطلاً لبطولة شهداء العصلة. 

وعقب ختام البطولة تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة الذي بذلت جهود جبارة في أخراج هذا العرس الكروي إلى بر الأمان متمثلة بالكابتن زهراب الكيلة وعبدالله فرج كما تم تكريم حكام البطولة واللجنة الإعلامية وكل من ساهم وشارك بنجاح البطولة بالشهائد التقديرية. 

وتحصل اللاعب فرج أحمد مهدي على هداف البطولة من فريق الشباب فيما نال جائزة أفضل لاعب صالح صمغة من فريق الإتحاد وأفضل حارس بالبطولة صامد المشرقي من فريق الأساطير فيما تحصل اللاعب المخضرم ماهر عبدالله من فريق البرازيل على أفضل لاعب بالمباراة النهائية وتم تكريم فريق الإتحاد بدرع بطولة شهداء العصلة لحصولة على الفريق المثالي. 

وتم تكريم بطل البطولة بكأس والوصيف كأس وقدم قائد نقطة مثلث حسان القائد سامي الحوتري  مبلغ مالي لبطل البطولة 20000 والوصيف 10000 كما قدم معرض باريس 10000 ومعرض الأسطورة 10000 للجنة المنظمة/وبذل الشاب العماد إبراهيم محمد العماد جهود جبارة رفقه فريق الشباب كونه إداري الفريق وذلل لهم كل الصعاب. 

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من علي عبود وعبدالله الأحمدي. 

حضر المباراة لاعبي الزمن الجميل عوض حسن ورشيد الكيلة والأستاذ خالد جنيد وحسين غيرم وسعيد نعوم/عضو المجلس الأهلي بالعصلة الأستاذ عدني باهادي ورئيس اللجنة المجتمعية بالعصلة أيهاب أحمد فرج ومسؤول الإيراد بزنجبار بمكتب إتصالات أبين أحمد باعديل ومدير مكتب الشباب للفرق الشعبية الأستاذ إسامة الموقري وعدداً من الشخصيات الإجتماعية وجمهور غفير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق