بترومسيلة تساهم في إزالة مخلفات فيضانات السيول بمدينة تريم وتقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 6 مايو 2021

بترومسيلة تساهم في إزالة مخلفات فيضانات السيول بمدينة تريم وتقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين 

تريم / اعلام الشركة :

سارعت شركة بترومسيلة في تقديم الدعم اللوجستي للسلطات في مدينة تريم منذ اليوم الأول لكارثة فيضانات السيول، التي ضربت المدينة يوم الأحد الفائت.


 وقد أرسلت الشركة فريق من المختصين في السلامة والتعامل مع الأزمات وكذلك المعدات الثقيلة اللازمة لفتح الطرقات وإزالة المخلفات وشفط المياه المتجمعة في المباني والبرك وإعادة حركة السير في الطرق المتضررة من فيضانات السيول.


 ويواصل الفريق العمل على مدار الساعة، بالتنسيق مع لجنة الطوارئ والسلطة المحلية.


 كما قدمت الشركة مساعدات إيوائية عاجلة لأكثر من ألف متضرر (167 أسرة). وقد سلمت الشركة مساء أمس الدفعة الأولى من المتطلبات الإغاثية إلى لجنة الإغاثة والسلطة المحلية بمدينة تريم. وسوف تقدم مواد إغاثية وتجهيزات منزلية ضرورية للمتضررين في دفع لاحقة خلال اليومين المقبلين.


 وأعرب الأستاذ خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم عن شكره نيابة عن كافة أهالي تريم للقيادة التنفيذية لشركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام الأستاذ محمد أحمد بن سميط على مواقفهم الإنسانية في مثل هذه الظروف.


 ولفت إلى أن تدخلات بترومسيلة العاجلة قد أسهمت في فتح الطرقات وإزالة مخلفات السيول وايضا تقديم مستلزمات إيوائية للأسر المتضررة مما خفف من آثار هذه الفيضانات وأسهم في عودة الحياة لطبيعتها. تأتي هذه المبادرة من شركة بترومسيلة انطلاقاً من التزامها بمسئوليتها الاجتماعية لمساندة الجهود الرسمية والشعبية في التغلب على آثار الفيضانات وإعادة تطبيع الحياة في المنطقة المنكوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق