في ختام المسابقة الثقافية الرمضانية لفرسان المحفد .. فريق قرية "الحاق" يحصل على بطولة المسابقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 2 مايو 2021

في ختام المسابقة الثقافية الرمضانية لفرسان المحفد .. فريق قرية "الحاق" يحصل على بطولة المسابقة


 
المحفد- ابين - خاص - حيدره الكازمي :
في نهائي المسابقة الثقافية الرمضانية لفرسان المحفد تمكن فريق قرية الحاق من اختطاف الجولة النهائية من أمام فريق قرية صندوق الشرقي وحصوله على لقب البطولة في لقاء تنافسي وحماسي من الطرفين معتمدين على سلاح العلم والمعرفة والثقافة في ميدان المسابقة معلناً المركز الاول على لقب دوري المسابقة الثقافية الرمضانية الاولى لهذا الموسم فيما حصل فريق قرية صندوق الشرقي على المركز الثاني .

وشارك في هذه المسابقة 14 فريقا من قرى مديرية المحفد والتي استمرت خمسة عشر يوماً ثقافياً في ليالي رمضان عكست صورة ايجابية عن شباب باكازم وعن العلم والثقافة في قرى المديرية .

وفي اطار دوري المسابقة لبرنامج فرسان المحفد الذي استمر لـ 12 جولة من التنافس اقيمت ضمن المسابقات العديد من الانشطة والفعاليات المختلفة منها اسئلة وجوائز للجمهور وعرض المواهب والابداعات.

ولاقت تلك الانشطة والمسابقات الثقافية استحسان وتأييد ودعم من ابناء واهالي المجتمع الكازمي في المديرية مشيدين بجهود فريق العمل ولجنة المسابقة على الجهود المبذولة في عملية نشر السلام والمحبة والاخاء في أوساط قبائل باكازم الدهماء من خلال المنافسة في مجال ثقافة المعلومات ونشر المعرفة والوعي الثقافي في مديرية المحفد بمحافظة ابين .

حيث يستمر البرنامج بتسجيل حلقاته الميدانية والتنقل في قرى ومناطق المديرية واللقاء مع الشخصيات الكازمية وكبار السن وكذلك فقرات الاسئلة والجوائز مع المواطنين وتبث الحلقات عبر موقع الفيس بوك والتواصل الاجتماعي .

وسيتم تكريم الفريقين الاول والثاني وكذا جميع الفرق المشاركة والداعمين في حفل الاختتام والذي سيكون يوم غدا الاحد 20 رمضان .


وقدم القائمون على البرنامج شكرهم لكل من دعم وساهم في انجاح انشطة المسابقة الثقافية الرمضانية و كل من بذل جهدا للتسهيل والتعاون ونجاح هذا البرنامج واستمراره يعود لجميع ابناء باكازم والمجتمع  المحفدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق