مؤسستي تحديث والإنسجام تختتمان ورشة تدريبية حول التنمية المستدامة وأهدافها في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 6 مايو 2021

مؤسستي تحديث والإنسجام تختتمان ورشة تدريبية حول التنمية المستدامة وأهدافها في عدن

عدن / خاص : 
في إطار تعزيز دور الشباب والمرأة في عملية صنع القرار وضمن سلسلة ورشات تدريبية لتنمية وتطوير قدرات الشباب ،وبالتعاون وإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي، نفذت مؤسسة تحديث للتنمية ومؤسسة الانسجام للتنمية ورشة تدريبية حول "التنمية المستدامة واهدافها " في محافظة عدن ، بمديرية المعلا. 


وهدفت الورشة التدريبية لتنمية وتطوير قدرات المرأة والشباب  ورفع وعيهم حول مفهوم التنمية و التنمية المستدامة بالإضافة إلى الأهداف الثمانية الانمائية واهداف التنمية المستدامة وآلية تحديد احتياجات المجتمع التي تبنى على أساسها مشاريع وتدخلات المنظمات الدولية . 


واستمرت الورشة التدريبية التي ادارها المدرب ايوب عامر لمدة يومان ، بمشاركة ٢٥ شاب وشابة من المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في  عدن.


وتأتي هذا الورشة، ضمن سلسلة ورشات عمل لرفع وعي الشباب والمجتمع حول القرارات الاممية المتعلقة بمشاركة المرأة والشباب في صناعة القرار  واهداف التنمية المستدامة وبناء السلام التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية بالتعاون وإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي ، لتنمية وتطوير قدرات الشباب واخراطهم في المجتمع للمشاركة في عملية التنمية وبناء السلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق