مؤسسة رخية للتنمية تختتم مشاريعها الرمضانية 1442 هـ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 16 مايو 2021

مؤسسة رخية للتنمية تختتم مشاريعها الرمضانية 1442 هـ

رخية / إعلام المؤسسة :
"اختتمت مؤسسة رخية للتنمية مشاريعها الرمضانية للعام 1442هجرية باستفادة أكثر من (5650) فرد من مديرية رخية وبعض مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وكانت المؤسسة قد نفذت عدد من المشاريع خلال الشهر الفضيل والتي كان من أبرزها : مشروع السلة الغذائية والذي استفاد منه 70 أسرة ، ومشروع توزيع التمور والذي استفاد منه 400 أسرة، ومشروع الصدقات والزكوات النقدية والذي استفاد منه 100 أسرة، ومشروع إفطار الصائم وتوزيع الوجبات الجاهزة والذي استفاد منها (700) فرد ، ومشروع توزيع اللحوم الذي استفاد منه(25) أسرة، ومشروع إحياء قرية في رمضان الذي استفاد منه (5)قرى، ومشروع كسوة العيد والذي استفاد منه 20 فرداً.
إلى جانب الأنشطة العلمية والدعوية كالمحاضرات والخطب والدروس والخواطر والدورات المتنوعه والمسابقات الهادفه والاعتكافات .

وصرح المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ /فيصل عيضه بن حيدرة أن هذه المشاريع التي استفاد منها 5650 فرداً تهدف إلى تخفيف الأعباء المعيشية على الأسر ذات الحاجة، والأسر المتعففه ، وادخال السرور عليهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة. 

ووجه شكره للجهات المانحة والداعمة لمشاريع رمضان، وفاعلي الخير في الداخل والخارج ، مثمناً دور فريق العمل بالمؤسسة والمؤسسات المشاركة في تنفيذ المشاريع الرمضانية سائلاً اللَّه عز وجل القبول والإخلاص وأن يجعل ذلك في ميزان حسنات الجميع.
وقد عبر عدد من المستفيدين عن سعادتهم بتنفيذ المشاريع الرمضانيه مقدمين الشكر لمؤسسة رخية للتنمية ولأهل الخير على دعمهم لهذه المشاريع سائلين اللَّه أن يبارك لهم في أموالهم وذرياتهم ويخلف عليهم بالخير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق