وزير الداخلية يشهد عرضاً عسكرياً مهيباً بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 31 مايو 2021

وزير الداخلية يشهد عرضاً عسكرياً مهيباً بالمكلا

المكلا/ المكتب الاعلامي للمحافظ :
شهد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، اليوم بالمكلا، عرضاً عسكرياً مهيباً لمنتسبي كلية الشرطة بحضرموت بقسميها العام والخاص.

وعبّر الوزير حيدان عن سعادته بمشاركة منتسبي الكلية هذا العرض، شاكراً فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي أعطى توجيهات لإنشاء كلية الشرطة بحضرموت، والتي تعد منجزاً أمنياً كبيراً يفخر به أبناء حضرموت والوطن، وقال: "إن حضرموت تواقة إلى بناء مؤسسات الدولة والانضباط وسباقة في أن تكون المثل الأعلى لمؤسسات الدولة، وأن انشاء الكلية خطوة لاستعادة مؤسسات الدولة، نتيجة لانقلاب ميليشيا الحوثي على الحكومة الشرعية ومؤسسات الدولة".

وأشار وزير الداخلية إلى أن رئاسة الجمهورية والحكومة أعطت قيادة وزارة الداخلية توجيهات بالاهتمام بكلية الشرطة بحضرموت من حيث تحسين المناهج التعليمية، وتأهيل الكوادر المتخصصة، وتحسين البنية التحتية للكلية، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني التي بذلت جهوداً حثيثة ومتواصلة منذ مرحلة تأسيس وإنشاء الكلية.

وأكد اللواء الركن حيدان على الطلاب بالاهتمام بالتحصيل العلمي والتخرج بكفاءة عالية من الكلية، وعكس التطبيقات العملية في ميادين العمل، من خلال حسن التعامل مع المواطنين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الدراسة والتخرج من الكلية بمستوى وكفاءة عالية.

بدوره عبّر مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي عن سعادته بمشاركة وزير الداخلية المنجزات الأمنية التي تفخر بتحقيقها المحافظة، لافتاً إلى أن الكلية أنشئت في وقت عصيب واستثنائي وظرف حرب شنتها المليشيات الحوثية ضد الحكومة، مشيداً بقيادة وأعضاء هيئة التدريس وضباط الكلية لدورهم البارز في تخريج الكوادر المؤهلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق