بتوجيهات من محافظ حضرموت..وكيل وادي حضرموت لحكومة الشباب والأطفال يتفقد أضرار مديرية تريم ويرفع مناشدة للحكومة والشباب اليمني بشكل عام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 5 مايو 2021

بتوجيهات من محافظ حضرموت..وكيل وادي حضرموت لحكومة الشباب والأطفال يتفقد أضرار مديرية تريم ويرفع مناشدة للحكومة والشباب اليمني بشكل عام

تريم / خاص :

زار وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء بحكومة شباب وأطفال اليمن، عزمي غالب بن طالب، عصر اليوم الثلاثاء، مديرية تريم لتفقد الأضرار ومساندة الأهالي بعد الاضرار الكبيرة التي تعرضت لها جراء الأمطار.


وتأتي هذه الزيارة ترجمة لتوجيهات مباشرة وعاجلة من سيادة محافظ محافظة حضرموت في حكومة الشباب والأطفال، الأستاذ البراء سالم فغمه بن قفلة، لتلمس إحتياجات المواطنين عن قرب، ورفع إحتياجاتهم لرئاسة الحكومة.


وقدم وكيل محافظة حضرموت لشوؤن الوادي والصحراء بحكومة شباب واطفال اليمن خلال الزيارة تعازيه لأهالي شهداء هذه الكارثة داعيا من المولى أن يشفي مصابهم ويحفظهم بلطفه، موكدا وقوف الحكومة إلى جانب أهالي تريم في وضعهم الكارثي العظيم.


وإلتقى الوكيل عزمي خلال زيارته بمدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد فضل هويدي، حيث رحب المدير العام بوكيل حكومة شباب وأطفال اليمن، مشيدا بدور الشباب في ضل الوضع الراهن التي تعاني منه الدولة والمجتمع بشكل عام .


وقدم وكيل حكومة شباب وأطفال اليمن بوادي وصحراء حضرموت شكره لمدير عام مديرية تريم موكدا أن هذه الزيارة دعما ومؤساة من حكومة شباب واطفال اليمن لمديرية تريم التي تعيش وضع مأساوي بعد كارثة السيول التي مرت عليها .


وأضاف مدير عام تريم مشددً على ضرورة توعية الشباب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام بالمساهمة في الحفاظ على الدولة ومكونتها مشيرا إلى أن المجتمع من اكبر اسباب ضعف الدولة لما يعانية من قلة وعي .


وتحدث هويد مضيفا بأن ما تعانيه مديرية تريم بامس الحاجة إلى تقارب كافة المكونات السياسية نحو العمل الانساني وكذا تقارب المجتمع شاكرا لوكيل محافظة حضرموت الأستاذ عصام جبريش الكثيري على وقوفه مع أهالي تريم .


وقدم وكيل حكومة شباب واطفال اليمن شكره لمدير عام مديرية تريم على تعاونه موكدا أن الحكومة ستبذل قصار جهدها لتكون لها يد عون كبيرة في المساهمة في تخفيف معاناة المواطن بمديرية تريم حيث حضر مع وكيل الحكومة مدير عام مكتب وزارة الصحة بحضرموت في الحكومة الدكتور احمد عبد الله باني.


وتفقد الوكيل عزمي بن طالب برفقة مدير عام مكتب الصحة بحكومة شباب واطفال اليمن البيوت المتضررة مطلعا على الكشوفات المرفوعة من قبل اللجنة المشكلة من الأهالي موكدا دعم الحكومة لهذه الحادثة الكارثية. 


ورفع وكيل شباب واطفال اليمن مناشدته لكافة شباب وادي حضرموت من شتى مديريات الوادي إلى الوقوف مع إخوانهم في مديرية تريم من خلال رفع حملات تبرعية تخفف معاناتهم وتعالج الكثير من مشاكلهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق