محافظ عدن يكرّم أبناء العاصمة عدن الحائزين على المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى المحافظات المحررة  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 3 مايو 2021

محافظ عدن يكرّم أبناء العاصمة عدن الحائزين على المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى المحافظات المحررة 

عدن - إعلام المحافظة :

استقبل محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم أبناء عدن، الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم على مستوى المحافظات المحررة التي أقيمت مؤخرا بمدينة المكلا.


 وبارك المحافظ لملس للشباب، وهم علي خالد وطني، وحزام أميل النهاري، ومحمد صالح الحربي، وعبدالله محمد عزي، بفوزهم بهذه المسابقة القرآنية الرفيعة، مؤكداً إن ذلك يعكس التربية الحسنة التي حظي بها هؤلاء الشباب واهتمام أسرهم بتعليمهم القرآن الكريم وعلومه.


 ونوّه محافظ العاصمة عدن في سياق كلمته القصيرة بأهمية تعلم الشباب العلوم الشرعية وعلى رأسها القرآن الكريم وعلومه، كون تعلمه بالطرق الصحيحة يحمي الشباب من التطرف والغلو. 


وأكد لملس دعم السلطة المحلية بعدن للشباب المبرزين في التحصيل العلمي في المجالات كافة، وكذا والمبدعين في المجالات الأخرى، شاكرا في ختام كلمته الناشطة الرميصاء حسين يعقوب التي رتبت لهذا اللقاء وعقب ذلك قام المحافظ لملس بتكريم الفائزين بدرع السلطة المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق