مدير عام تريم يلتقي وزير الصحة العامة والسكان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 2 مايو 2021

مدير عام تريم يلتقي وزير الصحة العامة والسكان

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
التقى مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي بوزير الصحة العامة والسكان  بحكومة المناصفة الدكتور قاسم بحيبح بمقر إقامته بمدينة المكلا. 

وفي مستهل اللقاء أطلع القاضي هويدي وزير الصحة العامة والسكان بالوضع الصحي والوبائي بالمديرية وجهود السلطة المحلية بتريم في تحسين أداء المرافق الصحية بالمديرية و تدخلاتها بقطاع الصحة العامة والسكان. 

كما ناقش هويدي مع الوزير آلية ترفيع مستشفى تريم من مستشفى ريفي إلى مستشفى عام لتعزيز الموارد المالية للمستشفى بعد أن حضي المستشفى بقرار ترفيع إلى مستشفى عام  من وزير الصحة العامة والسكان. 

وطالب هويدي وزير الصحة العامة والسكان بحكومة المناصفة بسرعة تعميد الموازنة المالية للمستشفى ليقوم بالدور المنوط به لمرتاديه خصوصاً وأن المستشفى يقدم خدماته لثلاث مديريات طيلة العام.

كما أعطى مدير عام شرحاً مفصلاً عن سير العمل بمستشفى الحميات بعيديد  والخدمات التي يقدمها المستشفى مطالباً وزير الصحة بإعتماد المستشفى الميداني ليكون مركزي يتبع وزارة الصحة العامة والسكان ليؤدي رسالته الإنسانية في الحميات مستقبلاً.


بدوره أعرب وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح بمستوى تدخلات السلطة المحلية بتريم وجهودها في قطاع الصحة العامة والسكان في ضل الوضع التي تمر به البلاد حالياً خصوصاً مع إنتشار فايروس كورنا.

وأشاد الدكتور بيحبح بتعامل السلطة المحلية بتريم ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية مع فايروس كورنا والتعامل المثالي التي قامت به سلطة تريم ومكتب الصحة العامة والسكان.

وقدم الوزير بيحبح  شكر وزارة الصحة العامة والسكان لمحافظ حضرموت ووكيل المحافظة الأستاذ عصام بن حبريش ومدير مكتب صحة الوادي الدكتور هاني العمودي لمساتندهم المستمرة ودعمهم المتواصلة لجهود السلطة المحلية بتريم وتدخلها في قطاع الصحة العامة والسكان خصوصاً مع إنتشار فايروس كورنا واعتماد الموازنات الإستثنائية لقطاع الصحة بمديرية تريم.


وأشاد بحيبح بمستوى تناغم بين السلطة المحلية بتريم و منظمات  المجتمع المدني والمنظمات الدولية المانحة في قطاع الصحة العامة والسكان بالمديرية.


وأكد الدكتور قاسم بحيبح وقوف وزارة الصحة العامة والسكان مع جهود السلطة المحلية بالمديرية و تدخلاتها  في قطاع  الصحة العامة والسكان بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق