غداً إختتام بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية بمواجهة حماسية لتحديد بطل النسخة الأولى بين الشباب والبرازيل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 9 مايو 2021

غداً إختتام بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية بمواجهة حماسية لتحديد بطل النسخة الأولى بين الشباب والبرازيل

زنجبار / خاص / خالد عباد :
يشهد يوم غداً نهائي بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية بنسختها الأولى التي شاركت فيها سبع فرق لعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

أول طرف بالمباراة النهائية فريق الشباب المدعم بالعناصر الشابة التي استطاعت الأنفراد بصدارة الفرق بالدور الأول برصيد 14 نقطة والتأهل لنصف النهائي لمواجهة فريق الإتحاد والصعود للمباراة النهائية بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اما الطرف الأخر هو فريق البرازيل مفاجأة البطولة الذي استطاع أخراج المرشح للحصول على اللقب فريق الأساطير بعد الفوز عليه بنصف النهائي بهدفين دون رد. 

مباراة الغد ستكون مشتعلة وحماسية خصوصاً بالحضور الجماهيري المهيب الذي يزيد من حماس المواجهات من خلال التشجيع والأهازيج. 

كما بذلت وتبذل اللجنة المنظمة للبطولة جهود جبارة لأنجاح هذه البطولة التي تحمل أسم شهداء ضحوا بحياتهم دفاعاً عن الدين والأرض والعرض ورغم شحة الأمكانيات وغياب الدعم الا إنهم أصروا أن يكملوا اللوحة الجمالية التي رسموها والجنود المجهولين باللجنة المنظمة الكابتن زهراب الكيلة والكابتن عبدالله فرج. 

غداً الكل يترقب من سيحصد لقب النسخة الأولى من بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية فكونوا على الموعد في ملعب الحفرة بمديرية زنجبار م/أبين الساعة الرابعة والنصف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق