الاعلامي رامي الردفاني يهنئ الرئيس الزبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة عيد الفطر المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 12 مايو 2021

الاعلامي رامي الردفاني يهنئ الرئيس الزبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة عيد الفطر المبارك

ردفان / خاص :
بعث الإعلامي الجنوبي  رامي الردفاني تهنئة مباركة الى الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قائد المقاومة الجنوبية والى القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ،بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جعله الله خيراً وبركة للإنتصارات الجنوبية التي حققتها القيادة السياسية والقيادة العسكرية الجنوبية على ارض الميدان .

وقال الردفاني : إن ثقتنا بقيادتنا السياسية بقيادة القائد عيدروس الزبيدي كبيرة وسوف نكون سنداً لهم في كل الظروف حتى يتجاوز شعبنا هذه المحنة ويحقق حلمه الكبير المتمثل في إستعادة الدولة الجنوبية .

واضاف الردفاني بقوله :وفي هذه المناسبة الدينية العظيمة اتمنئ لسيادتكم سيادة الرئيس دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح في مهامكم الوطني لاجل رسو بسفينة الوطن إلى بر الإمان وتحقيق أمال وتطلعات شعبنا العظيم الصابر والتواق للحرية والاستقلال على ربوع أرضه الطاهرة. 

وتابع بالقول : ونسأل الله سبحانه وتعالى في هذه المناسبة المباركة الرحمة لكل شهداء وشفاء لكافة الجرحى الجنوبيين الذين ضحوا بأرواحهم الزكية لأجل قضية الشعب الجنوبي.

واختتم قائلا :  أعاد الله العيد على شعب الجنوب وقيادته العسكرية والسياسية والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق