الإتحاد يدك شباك القراصنة برباعية في بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 4 مايو 2021

الإتحاد يدك شباك القراصنة برباعية في بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

زنجبار / خاص / خالد عباد :
في اطار المنافسة للتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي تشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

تمكن فريق الإتحاد من كسب النقاط الثلاث والمضي نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن استطاع كسب مباراة اليوم أمام الخصم العنيد فريق القراصنة الذي قدم عروض قوية في البطولة. 

وقائع المباراة جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع بعض المحاولات والفرص الضائعة، واستطاع اللاعب حمدي جوبان من تسجيل هدف التقدم لفريق الإتحاد لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر أثارة في الدقايق الأولى حيث حاول لاعبوا القراصنة من تعديل النتيجة لكن جميع محاولاتهم وجدت صداً منيعاً من قبل المدافعين سليمان عقلان وصالح صمغة ومن خلفهم الحارس المتميز والمتألق محمد جوبان، بعدها تمكن المدافع صالح صمغة من تسجيل الهدف الثاني للإتحاد وعزز اللاعب مازن كمبش بالهدف الثالث فيما قلص سعدون القعود النتيجة لفريق القراصنة بالهدف الأول، وأطلق اللاعب حمدي جوبان رصاصة الرحمة على فريق القراصنة بتسجيلة الهدف الرابع ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز فريق الإتحاد باربعة أهداف مقابل هدف وحيد للقراصنة. 

حكم المباراة علي عبود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق