تقيمه حكومة الشباب والأطفال.. بن قفلة ومديحج يطلعان على مستوى تجهيزات المول الخيري لتوزيع كسوة العيد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 9 مايو 2021

تقيمه حكومة الشباب والأطفال.. بن قفلة ومديحج يطلعان على مستوى تجهيزات المول الخيري لتوزيع كسوة العيد

المكلا / خاص :
إطلع محافظ محافظة حضرموت في حكومة الشباب والأطفال، البراء سالم بن قفلة، بمعية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة الشباب والأطفال، عبدالله عمر مديحج، على مستوى الإنجاز لإقامة "المول الخيري" لحملة إدخال السرور على قلوبهم، والتي تهدف إلى توفير كسوة العيد لأطفال محافظة حضرموت خلال الفترة من 9 وحتى 10 من مايو 2021م.

وتعرف المحافظ والوزير من رئيس لجنة الحملة، ملاك عبدالله الكثري وكيلة محافظة حضرموت للشؤون الفنية، على الإستعدادات الجارية لإقامة المول الخيري الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 70% حيث سيتم فيه توزيع الملابس مجانًا والذي سيسهم في توفير كسوة العيد لقرابة 4 آلاف طفل وطفلة من أبناء الأسر الأشد فقرًا وحاجة بمحافظة حضرموت.

وتعرف بن قفلة ومديحج خلال جولة تفقدية على أركان المول ومايحتويه من ملابس سيتم توزيعها بشكل، 

وقال محافظ حضرموت أن هذه الحملة ستسهم بشكل كبير في تخفيف المعاناة على الأسر الفقيرة في المحافظة، خاصة في ظل هذه الأوضاع المعيشية الصعبة، موجهًا وكلاء المحافظة بإعداد دراسة لوضع خطة خاصة لجعل هذا المشروع كتقليد سنوي لحكومة الشباب وضمن تدخلاتها في محافظة حضرموت.

وأشاد المحافظ بجهود كافة المتطوعين العاملين في الحملة منذ إنطلاقتها في 20 أبريل 2021م، والمرابطين لأجل إظهار المول بشكل لائق لإستقبال زواره، موجهًا شكره لكل الفرق التطوعية والمبادرات الشبابية المشاركة في الحملة.

رافقه في الزيارة، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة صالح محمد الكثيري، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة سعيد عبدالحكيم بن زامل، وعدد من مسؤولي المبادرات التطوعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق