مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 31 مايو 2021

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإمتناع عن التدخين

المكلا - خاص :
نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين الذي يصادف الـ 31 من مايو  من كل عام  . 

حيث تهدف الحملة الى إبراز المخاطر الصحية المرتبطة بتعاطي التبغ والدعوة إلى وضع سياسات فعالة للحد من استهلاكه ، ويعد تعاطي التبغ أهم سبب منفرد للوفيات التي يمكن تفاديها على الصعيد العالمي علما بأنه يؤدس حاليا إلى ازهاق روح واحد من كل عشرة بالغين في شتى انحاء العالم . 

وتتضمن الفعالية عدد من الفلاشات الاذاعية والمرئية التي توضح  أهمية الامتناع عن التدخين الذي يضر بصحة الإنسان ، وتتضمن كذلك الحملة عدد من البوسترات الإرشادية. 

واكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر ان مؤسسة وضعت في خطتها للعام 2021 م مجموعة من الانشطة والفعاليات المجتمعية التي تهدف الى رفع مستوي الوعي الثقافي لدى الفرد والمجتمع، وتعتبر فعالية اليوم العالمي للامتناع عن التدخين في حماية الأجيال الحالية والمقبلة من هذه العواقب الصحية المدمرة بل وايضا من المصائب الاجتماعية والبيئية والاقتصادية لتعاطي التبغ والتعرض لدخانه .ويعتبر هذا النشاط واحده من أهم هذه الانشطة التي وردت في خطة المؤسسة للعام الجاري.

وثمن بو عسكر جهود قيادة المؤسسة المتمثلة برئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان في تذييل كثير من الصعوبات لإنجاح هذه الفعالية وفعاليات المؤسسة، معبرا كذلك عن شكره للدكتور للدكتور عبدالله بامحسون على دعمه وتشجيعه الانشطة التي تنفذها المؤسسة بما يخدم المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق