أحرقوا خلالها العلم الإسرائيلي .. مسيرة حاشدة في أبين احتفالاً بإنتصار المقاومة الفلسطينية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 24 مايو 2021

أحرقوا خلالها العلم الإسرائيلي .. مسيرة حاشدة في أبين احتفالاً بإنتصار المقاومة الفلسطينية

أبين - خاص - خالد عباد :
خرجت مسيرة حاشدة ، صباح اليوم الإثنين ، في مديرية زنجبار بمحافظة أبين احتفالاً بانتصار المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني ورفضاً للتطبيع .

وخلال المسيرة – التي اقيمت برعاية مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ومؤسسة جنوبيون ضد التطبيع – ردد المتظاهرون هتافات تؤكد فرحتهم بالنصر الكبير الذي تحقق على يد المقاومة الفلسطينية ورفضهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني ، كما قاموا بإحراق العلم الإسرائيلي .

وقال بيان الفعالية :" إن كيان الإحتلال الذي مافتئ يتغطرس على أراضي فلسطين المحتلة منذ عام 48 م ، وينتهك المقدسات  غير آبه لحرمة الزمان والمكان ، ويوغل كعادته في قصف النساء والأطفال ومنازل المدنيين ، قد لقن درسا لن ينساه على يد المقاومة الفلسطينية التي كانت صاحب الكلمة الاولى والأخيرة واليد العليا التي وجهت صفعة أدمت وجه المحتل وأسقطت أسطورة امكانياته العسكرية الوهمية ".

وأشار البيان إلى أن الوحدة بين الفلسطينيين التي كانت إحدى ثمار النصر لامست الأمتين العربية والإسلامية بمختلف مشاربها ومذاهبها  ، مؤكدة  أن الإنقسامات المذهبية والطائفية ماهي إلا صناعة المشروع الصهيوني الذي نسف مع كل صاروخ أطلقته المقاومة على عاصمة الكيان ، لافتاً إلى أن  انتكاسة المشروع الصهيوني في فلسطين يعد بمثابة هزيمة لذات المشروع في اليمن عقب محاولته وضع لبناته الأولى في جزيرة سقطرى .

كما القت الأستاذة خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ونيابة عن منظمات المجتمع المدني كلمة  اشارت فيها إلى اهمية هذا النصر العظيم للمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني على الكيان الصهيوني المحتل .

حضر الفعالية عدد من  منظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية والمكونات والمواطنون  ، كما شهدت مشاركة فاعلة للنساء اللواتي أثبتن حضورهن بقوة خلال المسيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق