الجهوري : هناك دعم حكومي ومحلي لمشاركة ممثل اليمن نادي شباب القطن بالبطولة الأسيوية لكرة اليد جدة ٢٠٢١م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 7 مايو 2021

الجهوري : هناك دعم حكومي ومحلي لمشاركة ممثل اليمن نادي شباب القطن بالبطولة الأسيوية لكرة اليد جدة ٢٠٢١م

سيؤن/  اعلام المكتب :

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء رياض بن صلاح الجهوري نجاح جهود مكتبه في متابعة مشاركة ممثل اليمن في البطولة الآسيوية لكرة اليد فريق نادي شباب القطن الرياضي والتي أثمرت عن تقديم دعماً مالياً من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك سعيد ومعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري.


 وعبـّر الجهوري في تصريح صحفي عن الشكر الجزيل بإسم كل شباب ورياضيي وادي حضرموت وقيادة المكتب ونادي الشباب بالقطن لتفاعل وتجاوب دولة رئيس مجلس الوزراء مع طلب المكتب بدعم مشاركة نادي شباب القطن في البطولة الآسيوية خلال لقائه اثناء زيارته الحالية لوادي حضرموت. مضيفاً في هذا الصدد أن التجاوب المستمر والدعم والإهتمام المتواصل من قبل وزير الشباب والرياضة ووكيل المحافظة لشؤون الوادي يدفع شبابنا لتقديم عروض قوية ومميزة وتحقيق نتائج إيجابية في مختلف الفعاليات والبطولات المحلية والوطنية وكذا المشاركات الخارجية.


 وأشار المدير العام أن مكتب الشباب والرياضة حريص كل الحرص على نجاح مشاركة نادي شباب القطن وسعيه الجاد لتوفير كل مستلزمات المشاركة والإشراف المباشر على تحضيرات الفريق وتوفير الأجواء الملائمة التي تمكن الفريق من تشريف الرياضة اليمنية عامة والحضرمية خاصة.


 الجدير بالذكر أن نادي شباب القطن يستعد حالياً لتمثيل بلادنا في البطولة الآسيوية لكرة اليد التي ستحتضنها مدينة جدة في الفترة من 12 الى 21 يونيو القادم وقد أوقعت القرعة نادينا ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الوحدة السعودي، أوزبك الأوزبكستاني، كيرمان الإيراني، الدحيل القطري، الكويت الكويتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق