المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لمشاريع مدينة تريم الجديدة ومستشفى تريم العام ومشروع حديقة تريم الكبرى بالهضبة الشمالية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 13 يونيو 2021

المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لمشاريع مدينة تريم الجديدة ومستشفى تريم العام ومشروع حديقة تريم الكبرى بالهضبة الشمالية

تريم/المكتب الاعلامي للمحافظ :
وضع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم، حجر الأساس لمشاريع مدينة تريم الجديدة، ومستشفى تريم العام، ومشروع حديقة تريم الكبرى بالهضبة الشمالية.

وأكد محافظ حضرموت أن هذه المشاريع الثلاثة من أهم المشاريع الأساسية التي سيبدأ العمل فيها في الهضبة الشمالية، مشيراً إلى أن السلطة بالمحافظة تعتزم  القيام بجلب شركات خارجية للتخطيط الحضري الحديث لهذه المواقع، وتخصيص حي في مشروع مدينة تريم الجديدة للمتضررين من كارثة السيول.

ووجه المحافظ البحسني وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بمتابعة مكتب هيئة أراضي وعقارات الدولة بالوادي في عملية التخطيط وفقاً وتوجّهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للارتقاء بمستوى التخطيط الحضري للمدن.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذي قام به وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء أثناء هذه الأزمة وقربه من الفرق المساهمة في عملية الإنقاذ، وتواصله المستمر مع قيادة السلطة بالمحافظة لإطلاعهم على مستجدات الأوضاع أثناء حدوث الكارثة، مثنياً على جهود المدير العام لمديرية تريم الذي قاد العمل ميدانياً وأثبت حضوره بين الناس وحشد كل الإمكانيات في سبيل القضاء والتطوير على هذه الكارثة.

رافق محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، والمدير العام لمديرية تريم خالد هويدي، والمدير العام للأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني، ورئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق