بتمويل مؤسسة صلة وإشراف ... جامعة العلوم والتكنولوجيا جمعية طالب العلم تدشن برنامج دراسة الماجستير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 1 يونيو 2021

بتمويل مؤسسة صلة وإشراف ... جامعة العلوم والتكنولوجيا جمعية طالب العلم تدشن برنامج دراسة الماجستير

المكلا / اعلام الجمعية :
دشنت مساء اليوم الثلاثاء جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وبتمويل مؤسسة صلة للتمية وإشراف جامعة العلوم والتكنولوجيا برنامج دراسة الماجستير تخصص إدارة أعمال لعدد من رواد منظمات المجتمع المدني بحضرموت ضمن برنامج يسر للمساهمات المقطوعة.

وفي تدشين البرنامج الذي تشهده جامعة العلوم والتكنولوجيا تحدث الاستاذ سالم بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية عن جهود المؤسسة التي تبذلها  في مجال التعليم والدراسات العليا، معبر عن سعادته بدتشين دفعة جديدة في مجال الماجستير ، موضح أن  المؤسسة تنفذ برامج الدراسات العليا بتعاون وشراكة مع جامعات وجهات تعمل في مجال التعليم.

ومن جانبه وضح المهندس وسيم عمر ربيحان الأمين العام لجمعية رعاية طالب العلم ان البرنامج  يضم 15 طالب من رواد منظمات المجتمع المدني اختيروا من أصل 27 طالب تقدموا للبرنامج من مختلف منظمات المجتمع المدني بحضرموت، كما حث الطلاب على استغلال برنامج الماجستير والإستفاه منه ليكون نافع لهم في حياتهم وعملهم.

حضر التدشين المهندس منير عادل هادي المدير التنفيذي بالجمعية والدكتور حسين الجهوري عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والدكتور أحمد منصور مرشف البرنامج بجمعية طالب العلم  والدكتور حسين بن عثمان محاضر بجامعة العلوم والاستاذ عادل المرشدي مسؤول شؤون الطلاب بالجامعة والأستاذ محمد محمود باكله مختص برنامج يسر بالجمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق