مؤسسة أنا طبيب أنا أستطيع تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها الصحية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 29 يونيو 2021

مؤسسة أنا طبيب أنا أستطيع تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وتطلع على أهم مشاريعها الصحية

عدن / خاص :
في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يومنا هذا الثلاثاء الموافق 2021/6/29م وفد من مؤسسة أنا طبيب أنا أستطيع ممثلاً بـ المدير للمؤسسة د. دعاء الأهدل والوفد المرافق له .

وكان في استقبال الوفد د. علي عبد الله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية .

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة.
من جانبه أوضح د. عبدالله باوزير ضابط قطاع الصحة في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية قدمت الكثير من الأعمال والمشاريع الصحية والتي كان آخرها تأثيث قسم السرطان في مستشفى الصداقة وكذا تقديم أدوية ومستلزمات طبية وعلاج أكثر الحالات المرضية ..

وإن المؤسسة تستعد حالياً لتنفيذ عدة مشاريع صحية بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة منها  تنفيذ مشروع سوء التغذية..

من جانبها أوضحت د. دعاء الأهدل المدير التنفيذي لمؤسسة أنا طبيب أنا أستطيع الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها المؤسسة في الجوانب الصحية وأنا المؤسسة انطلقت كمبادرة طبية في 10 من مايو كاستجابة عاجلة لإنقاذ الوضع الصحي في حالة انتشار الجائحة والذي ضمت أكثر من 150 طبيب وطبيبة من داخل وخارج البلاد الذين قدموا استشارات طبية عن بعد فيما يتعلق بطبيعة المرض وطرق العدوى والوقاية من الفيروس والإرشادات حول طرق الوقاية من العدوى ..

وأضافت/  بأن  الغرض من الزيارة للمؤسسة هو  تنفيذ عدة مشاريع نوعية في الجانب الصحي  بالتنسيق والترتيب مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لتنفيذ خطة مشاريع 2021 م .

وفي ختام حديثها  أعربت عن شكرها وتقديرها لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق