فريق عمل جمعية "معاً نرتقي" يلتقي مدير مديرية خنفر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 11 يونيو 2021

فريق عمل جمعية "معاً نرتقي" يلتقي مدير مديرية خنفر

خنفر / خاص / روؤف علوان :
ضمن أطار مشروع ترميم الوحدة الصحية وبناء  غرفة طوراى في  منطقة الدرجاج المزمن  تنفيذه خلال  يونيو الجاري من قبل جمعية معاً نرتقي بالشراكة مع مؤسسة الف باء مدنية وتعايش وبدعم من هيئة الامم المتحدة للمرأة وبتمويل صندوق المرأة والسلام والعمل الانساني( نساء في مواجهة كوفيد 19).

 إلتقى فريق جمعية معاً نرتقي بمدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري وفي بداية اللقاء رحب المنصري بفريق عمل جمعية  معاً نرتقي شاكراً لهم جهودهم الكبيرة التي يبذلونها  في خدمة الفرد والمجتمع.

واشاد  المنصري بجمعية معا نرتقي معتبراً اياها احد الجمعيات النشطة والفاعلة والمميزة في مديرية خنفر لما قدمته من نشاطات ومشاريع. 

بعد ذلك قام مدير المشروع (ترميم الوحدة الصحية) الأستاذ سالم تيسير بتقديم شرحاً وافياً حول المشروع وخطة عمل تنفيذه وماسيقدمه هذا المشروع من خدمة كبيرة لابناء منطقة الدرجاج. 

من جانبها تحدثت الاستاذة فاطمة عادل المسئول المالي للمشروع قائلة ان هذا المشروع سيسهم بشكل كبير في وقاية ابناء الدرجاج من كوفيد 19 لماسيقدمه من خدمات في هذا الجانب.

 فيما طالبت الاستاذة  ارزاق علي عوض من مدير عام خنفر المنصري السماح لفريق جمعية معاً نرتقي التدخل في تنفيذ هذا المشروع وتسهيل وتذليل اي عوائق قد تواجه سير العمل اثناء تنفيذ المشروع.

 وقد ابدئ الشيخ المنصري  استعداده لتقديم  اي مساعدة من شأنها ان تساهم في تنفيذ المشروع.
 
 وفي نهاية اللقاء قدم فريق عمل جمعية معاً نرتقي بالغ شكرهم للشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر على حسن الاستقبال والضيافة.
 
حضر اللقاء: 
الاستاذ سالم تيسير مدير المشروع والاستاذة فاطمة عادل المسؤول المالي والاستاذة ارزاق علي عضو الرقابة والتفتيش 
والاستاذة امال عبده محمد   سكرتيرة والاستاذة سلامة ابراهيم عضوة بالجمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق