مدير عام العبر يدشن العمل في مشروع الطاقة الشمسية لعدد من المرافق الخدمية بالمديريه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 21 يونيو 2021

مدير عام العبر يدشن العمل في مشروع الطاقة الشمسية لعدد من المرافق الخدمية بالمديريه

العبر / خاص :
دشن مدير عام مديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري اليوم، مشروع الطاقة الشمسية للمركز الصحي وثانوية ومدرسة العبر الاساسي بقدرة توليدية (١٤,٤) كيلووات مقدمة من مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS ).

ويهدف المشروع الطارئ للوصول إلى الكهرباء في اليمن الممول بمنحة من المؤسسة الدولية للتنمية الى استعادة إمدادات الكهرباء إلى مرافق  الخدمات الحيوية من خلال توريد وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية في المناطق الريفية وشبه الحضرية من مراكز صحية ومدارس والمياه.

وأشاد المدير العام لمديرية العبر "بن ملهي" بالتدخلات النوعية في الاستفادة من الطاقة الشمسية البديلة، الذي سيسهم في النهوض بمستوى الخدمات والعمل في هذه المرافق الحيويه موجهاً الشكر لمجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) على تمويل مثل هذه المشاريع التي سيعود نفعها للمواطنين وطلاب المدارس والثانويات للاستمرار في تقديم خدمة افضل والرفع من حصيلة العملية التعليمية، داعياً المنظمات الى مساندت السلطات المحلية في المناطق الريفية في مشاريع الطاقة المتجددة في مختلف القطاعات.

الى ذلك قدمت كلمات شكر عن المركز الصحي بمديرية العبر وثانوية ومدرسة العبر والوجهاء والشخصيات الاجتماعية للمدير العام لمديرية العبر والمنظمات المانحة التي تسهم في تحسين الخدمات والنهوض بها وتركيب الواح الطاقة الشمسية للمرافق الخدمية لتقديم خدمة افضل وعلى مدار الساعة.

حضر عملية تدشين المشروع مدير أمن مديرية العبر العقيد يحيى مرشد دعبوش ومدير مكتب التربيه والتعليم بالمديرية فواد مبخوت برباع ومدير المركز الصحي خالد محمد الظراسي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والجهة المنفذة والمقاولة للمشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق