مؤسسة الغد المشرق تنفذ حفل تكريمي للفائزة بمسابقة أفضل قصة نجاح الدكتورة المهندسة زمزم عبدالله السقاف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 9 يونيو 2021

مؤسسة الغد المشرق تنفذ حفل تكريمي للفائزة بمسابقة أفضل قصة نجاح الدكتورة المهندسة زمزم عبدالله السقاف

زنجبار / خاص / خالد عباد :
نفذت مؤسسة الغد المشرق التنموية الإجتماعية حفل تكريم أفضل قصة نجاح التي أقيمت برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبوبكر حسين سالم" ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة وتحت شعار "أبطال قاوموا الفشل" والتي فازت فيها بكل جدارة واستحقاق الدكتورة المهندسة "زمزم عبدالله السقاف" من منطقة الخاملة بمديرية خنفر بمحافظة أبين وتشغل حاليا مديرة السلامة بمطار عدن الدولي. 

وخلال الحفل إلقى عضو مجلس الأمناء رئيس قطاع الاعلام بمؤسسة الغد المشرق الإعلامي "محمد صالح عبدالرحمن" كلمة رحب فيها بالضيوف كلاً بأسمه وصفته. 

وأضاف بالقول نجتمع اليوم لتحقيق هدف رائع وهو تكريم الدكتورة المهندسة "زمزم عبدالله السقاف" كأفضل قصة نجاح وصلت إلينا فهي، جزء لا يتجزأ من قصص نجاح حقيقية للذين تحملوا المسؤولية بكل نشاط وصبر وأثبتوا أن لهم الاحقية في هذا النجاح. 

وأشار أن رؤية مؤسسة الغد المشرق منذ تأسيسها خلق كيان اعتباري يساهم في تنفيذ مشاريع التنمية بمحافظة أبين ونيل ثقة كل من نعمل معهم ومن أجلهم وذلك من خلال تنفيذ مشاريعنا بأعلى المعايير والحرفية المهنية واخلاقيات العمل واظهار وتنمية مهارات وقدرات كل من لديه الرغبة أن يكون شيئا مؤثراً في المجتمع. 

من جانبه أشاد مدير عام مديرية زنجبار المهندس "سالم عكف عوض مبارك" بالفكرة النوعية التي اقامتها مؤسسة الغد المشرق. 

وأشار أن أبين دائما سباقة بأستخراج المواهب والمبدعين والمكافحين وخير دليل أمامكم النجاح التي قأمت به الدكتورة المهندسة زمزم عبدالله السقاف الذي كافحت حتى وصلت لما وصلت له الان. 

فيما تحدث والد الدكتورة المهندسة "زمزم" الاستاذ "عبدالله السقاف" بكلمة عبر عن فخرة بأبنته والأنجازات التي حققتها. 

وتخلل الحفل رقصات أستعراضية قدمتها زهرات أبين وفيديو عن أهداف المؤسسة والأعمال التي قامت بها وقصيدة للطفلة آية صديق أحمد. 

كما تم عرض فيديو عن بداية مشوار الدكتورة المهندسة "زمزم عبدالله السقاف" وقدمت شرح مفصل عن بدايتها حتى تعيينها مديرة للسلامة في مطار عدن الدولي مما نألت أعجاب، جميع الحضور بقصتها التي تستحق أن تتحصل على المركز الأول. 

وفي الختام قام مستشار محافظ أبين لشؤون الاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة خالدة القديري والأمين العام لمؤسسة الغد المشرق المهندس علي السقاف بتكريم الدكتورة المهندسة زمزم عبدالله السقاف ووالدها الأستاذ عبدالله السقاف والمساهمين لأنجاح الحفل أ. أنجيلا عمر محمد الغامزي وأ. ذكرى صالح عبدالرحمن وأ. رجاء أحمد صالح علوي وزهرات محافظة أبين. 

حضر الحفل مستشار محافظ أبين لشؤون الاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي/ مدير عام مكتب الاوقاف الشيخ فهمي بابرادع/مدير عام المصائد السمكية صادق حمامة/رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة أ.خالدة القديري/مدير إدارة المعلومات والنظم سامح مقشع/مدير الشؤون الإجتماعية بزنجبار أبوبكر البادحة/حسين الفضلي/ وعدداً من الشخصيات الإجتماعية وأهل الفائزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق