بكلفة اجمالية بلغت مليون و 370 ألف ريال يمني .. مشروع بذرة خير يختم ثلاث حملات إنسانية خيرية استهدفت عدد من الأفراد والأسر المستحقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 18 يونيو 2021

بكلفة اجمالية بلغت مليون و 370 ألف ريال يمني .. مشروع بذرة خير يختم ثلاث حملات إنسانية خيرية استهدفت عدد من الأفراد والأسر المستحقة

تريم / خاص/ مشروع بذرة خير :
بتمويل من فاعلي الخير اختتم مشروع بذرة خير الحملات الانسانية الخيرية بمديرية تريم وضواحيها بكلفة اجمالية بلغت مليون و370 ألف ريال يمني.

وتمثلت الحملات الانسانية الخيرية  التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وشهر شوال للعام 1442هـ  في توزيع مساعدات مالية لأكثر من 50أسرة متعففة على مستوى مدينة تريم وضواحيها بكلفة 500 ألف ريال يمني.

وأكثر من 50 صنف من ادوية الأمراض المزمنة لأكثر من 200فرد تم اعتمادها لمتضرري سيول عيديد تريم وتسليمها للجنة الصحية الخاصة بالمتضررين الذي كانت اللجنة في حاجتها الماسة للادوية كما صرح رئيس اللجنة الصحية لتخفيف المعاناة على المرضى من المتضررين بالسيول.  

وكما تم اعتماد جزء من تكاليف علاجية لمريض من من مدينة تريم يعني من مرض السرطان انقطعت به السبب في دول مصر العربية الذي كان بحاجة لـ 20 جلسة اشعاعية.

هذا ويتم إعداد الخطة للمواصلة بالمشروع لتنفيذ حملات خيرية اخرى منها (توزيع المساعدات النقدية للمرضى بالمديرية، والسلل الغذائية، وتسديد ديون الغارمين، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، ورعاية طلاب العلم، والمساهمة في كفالة الأيتام).

شكراً بحجم السماء لكل شخص تعاون معنا لانجاح المشروع مشروع المحتاجين بالدعم المادي وحتى المعنوي سائلين المولى عزوجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.

 
#بادر
 #بذرة_خير
  #تحيا_السعادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق