بتمويل منظمة اليونيسف.. مدير عام العبر يدشن توزيع مستلزمات صحية للنازحين والمجتمع المضيف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 24 يونيو 2021

بتمويل منظمة اليونيسف.. مدير عام العبر يدشن توزيع مستلزمات صحية للنازحين والمجتمع المضيف

العبر / خاص :
وزعت السلطة المحلية بمديرية العبر بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، اليوم (2430) حقيبة صحية للنازحين في الخيام وسط صحراء المديرية والمجتمع المضيف ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للنازحين .

وتحتوي الحقائب الممولة من منظمة اليونيسف وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية باليمن على مواد صحية وأواني منزلية لتخزين المياه، إلى جانب مواد تعقيم صحيه أخرى .

وثمن المدير العام لمديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري بتدخلات منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية لخدمة النازحين والاهتمام بهم في شتى المجالات، لافتاً إلى زيادة احتياجات النازحين في المديرية بعد هجرتهم من محافظاتهم نتيجة للأوضاع التي تمر بها مناطقهم من حروب وأزمات..
وأوضح "ابن ملهي" بأن هذا يعتبر واجب إنساني واخوي للوقوف إلى جانبهم وتقديم لهم ما يمكن تقديمة من مساعدات الى جانب حث المنظمات على تقديم يد العون والمساعدة لهم، مشيفاً أن توزيع الحقيبة سيسير وفق أولويات للوصول إلى كافة مستحقيها بالتنسيق المطلوب والأمثل.

مؤكداً إلى استمرارية السلطة المحلية تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للمنظمات الدولية المانحة والمحلية للعمل على تخفيف معاناة النازحين الساكنين بالخيام وسط الصحراء المترامية الأطراف.

شَهِد عملية التوزيع منسق العمل الميداني والمشاريع لدى منظمة اليونيسف عبدالله احمد باتيس، ومختص التقييم لائتلاف الخير خالد بابطاط، بالإضافة إلى منسق برنامج الأمن الغذائي بمديرية العبر عوض غصان، وممثلين عن وحدة مخيمات النازحين، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بمديرية العبر والمستفيدين من المشروع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق