تحالف دعم الشرعية يسير رحلة خاصة لنقل المرضى من محافظة سقطرى إلى المهرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 22 يونيو 2021

تحالف دعم الشرعية يسير رحلة خاصة لنقل المرضى من محافظة سقطرى إلى المهرة

سقطرى / خاص / عبدالرحمن جسفي :
قامت قوات التحالف العربي اليوم الثلاثاء الموافق 22/6/2021 بتسيير رحلة جوية خاصة لنقل الحالات المرضية لتلقي العلاج خارج المحافظة.

 حيث أقلت الطائرة قرابة مئة من الحالات المرضية ومرافقيها  إلى مطار الغيضة الدولي بمحافظة المهرة .

يأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها قوات الواجب السعودي المرابطة في المحافظة .



هذا وثمّن وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد السقطري دور التحالف العربي وقوات الواجب السعودي المرابطة بالمحافظة تخفيفهم الاعباء عن المواطن السقطري في شتى المجالات وخاصة في نقل العالقين والطلاب والحالات المرضية التي يتطلب سفرها خارج المحافظة .

ووجه السقطري خالص الشكر للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً ولقوات التحالف العربي المرابطة بالمحافظة والمتمثله بقائدها العميد الركن نافع الحربي على اهتمامه بأهالي المحافظة خاصة المرضى والطلاب .

وأضاف الوكيل قائلاً: سعداء جداً بتيسير هذه الرحلة لنقل المرضى في مثل هذا الوقت العصيب الذي تمر به المحافظة من معاناة السفر حيث إن المحافظة تمر بموسم الرياح ينغلق على اثرها المنفذ البحري وهو الشريان الثاني لربط المحافظة بالبر اليمني ودول المنطقة والعالم اجمع وهذا ليس بغريب على اشقائنا في التحالف العربي .


من جانبهم ثمن مرافقو الحالات المرضية مواقف قائد قوات الواجب السعودي 808 العميد الركن نافع الحربي وتنسيق السلطة  المحلية ممثلة بالوكيل صالح علي سعد السقطري من خلال توفيره الطائرة المجانية لنقلهم إلى خارج المحافظة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعانيها الشعب اليمني بشكل عام والسقطري بشكل خاص جراء موسم الرياح  الذي يعزل الجزيرة عن  العالم.

الجدير بالذكر إن قوات التحالف العربي سيرت رحلتين خلال الشهرين الماضيين لنقل الطلاب من أبناء محافظة سقطرى الدارسين بجامعتي حضرموت وعدن وكلية الشرطة وجامعات يمنية أخرى وكذلك نقل الحالات المرضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق