السهلي : غدا يتم اختيار اللاعبين لمنتخب الناشئين من أندية الجمهورية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 3 يونيو 2021

السهلي : غدا يتم اختيار اللاعبين لمنتخب الناشئين من أندية الجمهورية

المنسق الإعلامي / عصام علي محمد : 
أكد  الأخ/ مصطفى السهلي مدير منتخب الناشئين أن الجهاز الفني سيبدا مرحلة اختيار لاعبي منتخب الناشئين  يوم غدٕ الجمعة في عدن والسبت في صنعاء.
واضاف السهلي  مدير منتخب الناشئين أن  المرحلة الاولى تنطلق في محافظتي عدن وصنعاء كمرحلة اولى.
وقال السهلي: إن اختيار   محافظتي  عدن،  صنعاء يأتي لوجود الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب في عدن  ووجود الكابتن علي النونو  مساعد المدرب في صنعاء، وهي خطوة  الهدف منها كسب الوقت، وأضاف مدير منتخب  الناشئين: خلال مرحلة الاولى سيتم اختيار لاعبي الاندية الذين هم من مواليد 2006م في محافظات عدن وصنعاء وستشهد هذه المرحلة اقامت  اكثر من اثنتي عشرة مباراة في صنعاء ومثلها في عدن، بحيث يلعب كل فريق من فرق الاندية مالايقل عن ثلاث مباريات.
ودعا  مدير منتخب الناشئين  جميع الاندية الى اختيار قائمة من اللاعبين المميزين لتسهيل مهام الجهاز الفني للمنتخب، وسيتم اعطاء فرصة لأكبر عدد من لاعبي  اندية الجمهورية خلال المرحلة الاولى.
وذلك وفقاً لبرنامج الاختيار المقدم من الجهاز الفني .
مبدياً شكره للإخوة في قيادة الاتحاد علی قرار مشاركة المنتخبات الوطنية في الفعاليات العربية والاسيوية .
وقال السهلي إن  الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب  والكابتن علي النونو مساعد المدرب،  سيبدأون بالنزول الى المحافظات بالتنسيق مع فروع الاتحادات والمدربين في المحافظات
مثمناً دور الإخوة في فروع الاتحاد والأندية علی تفاعلهم المستمر مع أنشطة وفعاليات المنتخبات الوطنية
والجدير بالذكر ان الفترة القادمة ستشهد استعدادات مكثفة لمنتخب الناشئين للاستعداد للبطولة العربية التي ستقام بالمغرب في 20 يوليو القادم من هذا العام الجاري 2021م  . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق