سواعد للتنمية تكرّم 100 دكتور من حملة شهادة الدكتوراه من أبناء مديرية تريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 15 يونيو 2021

سواعد للتنمية تكرّم 100 دكتور من حملة شهادة الدكتوراه من أبناء مديرية تريم

أخبار السلطة المحلية تريم :
كرّمت جمعية سواعد للتنمية ، اليوم، "100 دكتور" من حملة شهادة الدكتوراه من مختلف التخصصات العلمية من أبناء مديرية تريم ، الحاصلين عليها خلال الفترة من 2010 – 2021م ، بتمويل كردوس القابضة .

وفي الاحتفال الذي أقيم بمدينة سيئون ، أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بهذه اللفتة الطيبة من جمعية سواعد وكرودس القابضة بإكرام طلاب الدراسات العليا المتفوقين علميا بما يسهم في الرقي بالمستوى التعليمي والنهوض بالوطن والمجتمع ، مثمنا إسهام منظمات المجتمع المدني وتلاحمها مع السلطة في مختلف المجالات مما يعزز العمل التشاركي في التنمية لتحقيق التنمية المنشودة .

وأشار رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد الكثيري بأن التكريم يحمل رمزية ورسالة للاهتمام بالتعليم والتحصيل العلمي والبحث العلمي باعتباره طريق الأمم للتقدم والنهوض ، مشيدا باهتمام جمعية سواعد وكرودس القابضة بالتعليم والمساهمة في تطويره .

فيما عبّر المحتفى بهم في كلمة ألقاها نيابة عنهم البروفيسور عبدالله بن نبهان عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم الذي يمثل دافع معنوي لتحقيق مزيدا من الانجازات العلمية ، شاكرا جمعية سواعد وكردوس القابضة لتشجيعهم للجد والاجتهاد والنجاح والتفوق والتنافس في التحصيل العلمي بما يحقق النهضة والتطور في المجتمع.

كما ألقيت في الاحتفال كلمة لنائب جمعية سواعد ، وأخرى لمؤسسة بن كرودس  أشارت بأن هذا الاحتفال يأتي ادراكا منهم لأهمية العلم ومكانته في تعزيز حياة الأمة ، ووسيلة محفزة وداعمة لتحقيق الاستزادة في الحصول على المؤهلات العلمية كون العلم هو المحرك الأساسي في تطور الأمم وبناء أجيال قادرة على النهوض والتقدم والنجاح في شتى المجالات.

وتخلل الاحتفال الذي حضره وكيلا المحافظة المساعدين عبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، ومدير عام مديرية تريم خالد هويدي ، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة بن كردوس الشيخ عبيد التميمي ، ورئيس جمعية سواعد محمد بلقصير ومديري عموم المديريات ومكاتب الأجهزة التنفيذية والأكاديميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والقطاعين النسائي والشبابي والشخصيات الاجتماعية والوجهاء ، تقديم عدد من الوصلات الفنية والفقرات الابداعية المعبرة نالت جميعها اعجاب الحاضرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق