لجنة امتحانات البورد العربي تكرم محافظ العاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 12 يوليو 2021

لجنة امتحانات البورد العربي تكرم محافظ العاصمة عدن

 عدن - إعلام المحافظة :

 التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس بمكتبه في ديوان عام المحافظة اليوم الإثنين أعضاء لجنة امتحانات البورد العربي التي أنهت مؤخراً امتحانات هذا العام في تخصصات الجراحة العامة في مدينة عدن والتي شارك فيها 53 طالباً من عدد من الدول العربية .


وفي اللقاء الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي عدن بدر معاون، ووكيلا المحافظة د. رشاد شائع وعبدالروؤف السقاف، رحب المحافظ لملس بأعضاء اللجنة المكونة من كبار الأطباء العرب ، مؤكداً أن العاصمة عدن تشرفت بوجودهم بين ثناياها، كما تشرفت باستضافتها لامتحانات البورد العربي لهذا العام لأول مره في تاريخها .


 وأبدى المحافظ لملس تطلعه بأن تكون زيارتهم هذه قد تركت انطباعاً جيداً لديهم عن عدن وأهلها وأمنها واستقرارها، وتمكنت من محو الصورة المغلوطة التي يروج عنها في بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية.


 ومن جانبه عبر الاستاذ الدكتور سامي الدرديري عن عظيم شكره وامتنانه للدعم الكبير الذي قدمه المحافظ لملس، مؤكداً أن ذلك الدعم أسهم في إنجاح هذه الفعالية العلمية، ومعرباً عن تفاؤله بان تشهد عدن مستقبلاً استضافة امتحانات باقي التخصصات الطبية.


 وأضاف الدرديري قائلاً:" كان التنظيم رائعا جداً وذلك يعكس الجهود التي بذلها الزملاء في عدن ، وأكمل فمنذ وصولنا مطار عدن وحتى اللحظة لمسنا تعاملا ً راقياً من قبل سلطة وأهل عدن، فلهم مننا كل الشكر والاحترام"، مشير إلى أن امتحانات عدن ستخرج مجموعة متميزة من الأخصائيين في الجراحة العامة.


 وفي ختام اللقاء، كرّمت لجنة امتحانات البورد العربي محافظ العاصمة عدن بدرع تذكاري تقديراً لجهوده ودعمه الكبير في إنجاح امتحانات هذا العام، من خلال تحمّل السلطة المحلية كل تكاليف الامتحانات التي أقيمت بالعاصمة عدن.


 حضر اللقاء الدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب جامعة عدن، والدكتور محمد شيخ من اللجنة المنظمة للامتحانات، ومستشار محافظ عدن للشؤون الصحية الدكتور أوسان محمد محمود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق