الكابتن قيس : مجموعتنا صعبة .. وفترة الإعداد ليست كافية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 6 يوليو 2021

الكابتن قيس : مجموعتنا صعبة .. وفترة الإعداد ليست كافية


سيئون / خاص - عمار باتيس :
 أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين الكابتن "قيس محمد صالح"، أن قرعة كأس العرب تحت 17 عاماً التي ستقام في المغرب من الفترة 29 يوليو الجاري وحتى 15 من اغسطس المقبل، التي اوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات (موريتانيا، تونس، العراق) كانت صعبة لكنها ليست مستحيله. 

وقال قيس صالح أن كل المنافسين في المجموعة أقوياء وأبطال، حيث يعتبر المنتخب العراقي آخر من توّج بالبطولة في آخر نسخة أقيمت في قطر 2014، وقبله المنتخب التونسي الّذي توّج في النسخة قبل الأخيرة التي أقيمت في تونس 2012. 

وأضاف قائلاً :فترة الإعداد ليست كافية لاختيار العناصر من مُختلف محافظات الجمهورية وتجهيز المنتخب فنياً وبدنياً، نظراً لضيق الوقت كون البطولة لم يتبقى على إنطلاقها سوى (24) يوماً فقط، ولكن سنحاول وسنقدم أقصى مالدينا للظهور بشكل يرضي الشارع الرياضي اليمني.

 واختتم تصريحه موجهاً شكره لقيادة اتحاد الكرة ممثله بالشيخ "أحمد صالح العيسي" على جهودهم المبذولة في تذليل الكثير من الصعاب من أجل إعداد المنتخب بالشكل المطلوب وتسهيل تنقله هو ومساعده الكابتن علي النونو من محافظة إلى أخرى لاستكشاف اللاعبين وضمهم لقائمة المنتخب. 

هذا وكان منتخبنا الوطني قد دشن عصر اليوم الاثنين تدريباته في معسكره الإعدادي بمدينة سيئون والذي سيستمر لمدّة (10) أيام قبل المغادرة للعاصمة المصرية القاهرة للدخول في المعسكر الإعدادي الخارجي والاخير قبل بدء البطولة العربية في المغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق