الوكيل الكثيري يطلع على نشاط منظمة سول والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 6 يوليو 2021

الوكيل الكثيري يطلع على نشاط منظمة سول والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في سيئون

سيئون / وكالات :
إطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم على أوجه تدخلات مشروع الطوارئ السريعة وتحسين سبل العيش في مديرية سيئون الذي سيتم تنفيذه في عمل تشاركي من قبل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة و منظمة سول .
واستمع الوكيل من فريقي المنظمتين الدوليتين إلى شرح واف عن طبيعة التدخلات التي ستتم من قبلهما ضمن أنشطة هذا المشروع التي تشمل توفير طاقة شمسية لمركز العزل في سيئون وتدريب 500 مستفيد ضمن مشروع سبل المعيشة لمنح 145 مستفيدا منهم سيتم اختيارهم وسائل نقل داخلية سريعة تيك توك بهدف تأمين مصدر عيشهم .
وأثنى الوكيل الكثيري على طبيعة تدخلات المنظمتين في إطار هذا المشروع التي تستهدف تنفيذ أنشطة تنموية ومشاريع مستدامة ، تلبي أحتياجات المستفيدين من خلال تأمين مصادر عيش كريمة لهم ، والاستفادة من طاقاتهم الجسدية والفكرية لخدمة مجتمعاتهم المحلية .  
وأعرب الوكيل عن تطلع السلطة المحلية بأن تشهد الفترة القادمة زيادة تدخلات المنظمات الدولية للمناطق المضيفة ومنها مناطق وادي حضرموت بشكل عام لمواجهة أعباء الزيادة الكبيرة في أعداد النازحين وما يترتب على ذلك من ضغوطات على مستوى الخدمات العامة المقدمة للسكان المحليين والنازحين وفي مقدمتها المياه ، مبديا إستعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات وتأمين الإلتزامات المطلوبة لإنجاح مهام المنظمتين خلال فترة عملهما في وادي حضرموت .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق