البركاني والبحسني يضعان إكليلاً من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 30 يوليو 2021

البركاني والبحسني يضعان إكليلاً من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت

المكلا/ المكتب الاعلامي للمحافظ :
وضع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، إكليلاً من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت.

وجرى خلال مراسم وضع الإكليل قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء النخبة الحضرمية الذين قدموا أرواحهم فداء في سبيل تحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الارهابية وأن ينعم المواطن بالأمن والأمان والاستقرار في حضرموت، والدعاء للشهداء بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنهم فسيح جناته. 

وتعرّف رئيس مجلس النواب ونائبه المهندس محسن باصرة، من محافظ حضرموت، ومدير النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت المهندس سامي العمودي، إلى شرح حول فكرة التصميم الذي يتقدمه مجسم الحصن بشكل منحوت أوسطه جندي حاملاً سلاحه، وتشكيل الجندي بعمودين متكئ كلاً منهما على الآخر تجسيداً لواحدية حضرموت، إلى جانب العمودان الخلفيان اللذان يشكلان قوس النصر الذي يحتضن الجند، وإكساء لون الضريح باللون الأسود في دلالة على الحزن والفقد.

وأوضح المحافظ البحسني أن قيادة السلطة بالمحافظة في صدد بدء أعمال المرحلة الثانية لمشروع النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، من خلال توسعة المشروع الذي سيقدم خدمة للمواطنين من خلال التنزه والتفسح فيه خلال الإجازات والعطلات الرسمية.

َرافق رئيس مجلس النواب ومحافظ حضرموت، عضو مجلس النواب حسين السوادي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق