بدء إجراءات الإختيار للاعبي أندية ساحل حضرموت للإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 3 يوليو 2021

بدء إجراءات الإختيار للاعبي أندية ساحل حضرموت للإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين

المكلا / خاص / فادي حقان : 
بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تم بملعب الفقيد بارادم بالمكلا  عصر اليوم الجمعة الثاني من يوليو 2021 بدء إجراءات الاختيار والتحقق من أعمار اللاعبين  الناشئين من أندية ساحل حضرموت   بالمرحلة الأولية من قبل اللجنة المتخصصة والمكلفة من قبل الأمانة العامة للإتحاد اليمني العام لكرة القدم وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة برئاسة المدرب الوطني الكابتن خالد صالح بن بريك وعضوية الدوليين الكابتن صالح باموكره والكابتن عوض علي بايوسف .

وانخرط في هذه العملية عدد 50 لاعبا يمثلون أندية الساحل وأجريت لهم الاختبارات  الفنية النظرية والتطبيقية في المهارات التي يتميز بها كل لاعب في داخل الملعب من قبل اللجنة المتخصصة  ومن خلالها سيتم التنقية والتحقق في عملية الفحص الطبي باعمارهم السنية ووفقا للإجراءات القانونية السليمة التي تمكنهم من اجتياز المرحلة النهائية في  قائمة المنتخب الوطني للناشئين الذي يشرف عليه المدربين الوطنيين قيس محمد  صالح وعلي النونو  بمعسكرهم الاعدادي الداخلي بمدينة سيؤن للإعداد  للبطولة العربية التي ستقام بالمغرب في 30 من الشهر القادم.

هذا وستقف أيضا  اللجنة عصر يوم غد  السبت  على عملية  الاختيار  للاعبين الذين سيمثلون أندية الساحل في الانضمام للمنتخب الوطني بسيؤن. 
 
وأثنى رئيس اللجنة المتخصصة لعملية الاختيار بساحل حضرموت الكابتن خالد صالح بن بريك على الجهود التي بذلت من قبل قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة وتفاعل الأندية الرياضية في انضمام لاعبيها إلى هذه المرحلة الأولية وهذا  يأتي من الحرص والاهتمام بهؤلاء اللاعبين الموهوبين في هذا السن والحفاظ عليهم مستقبلا .

مبينا  أن اللجنة ستعمل جاهدة على اختيار أفضل العناصر المتميزة من خلال هذه العملية والذين سيشرفونا باذن الله في المعسكر الإعدادي في مدينة سيؤن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق