برعاية المحافظ البحسني.. جمعية الطالب تحتفي بتخريج 147 خريج من مراكزها الطلابية بحضرموت وعدن والمهرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 11 يوليو 2021

برعاية المحافظ البحسني.. جمعية الطالب تحتفي بتخريج 147 خريج من مراكزها الطلابية بحضرموت وعدن والمهرة

إعلام الجمعية  : 
برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  احتفت ليلة أمس جمعية رعاية طالب العلم بحضرموت بتخريج 147 خريج وتكريم 96 متفوق من طلاب مراكزها الطلابية للعام الجامعي 2020- 2021 بحضرمو وعدن والمهرة في حفلها الختامي والتكريمي الثامن.

   استهلت المناسبة الفرائحية بتلاوة عطرة من آيات كتاب الله الحكيم ثم لحظات من الوفاء تذكروا فيها المحتفى به صديقهم وزميلهم  القيادي الشباب الراحل ابراهيم عبدالله التميمي في تكريم والده بارتداء ملابس وقبعة الخريجين مع درع التخرج . ثم جاءت لحظات الفرح والسعادة بزفة الخريجين وسط تصفيق وحفاوة كل الحاضرين ورقصة ترحيبية قدمتها على خشبة المسرح فرقة فراشات حضرموت الاستعراضية.

وفي كلمته بالمناسبة نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة نقل وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي تحيات وتهاني المحافظ البحسني مؤكدا أن هذه المناسبة تمثل أهمية كبيرة للخريجين وهم ينطلقون إلى مرحلة جديدة في حياتهم العملية بعد عطاء من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي .
مشيدا بالدور الذي تنتهجه جمعية الطالب بحضرموت في مسيرة اهتمامها وتميزها في احتضان مثل هؤلاء المتميزين والمتفوقين والمبدعين من الطلاب.

وكان رئيس جمعية رعاية طالب العلم  الأستاذ أحمد زين باحميد قد رحب في كلمته بكل الحاضرين ومشاركتهم في تخريج وتكريم كوكبة من سواعد العلم والمعرفة والإبداع من الكليات والأقسام العلمية.
واضاف أن الجمعية امتداد مشرق في توطيد علاقاتها مع منظمات دولية وإقليمية من خلال التنوع في مشاريعنا الطلابية والمجتمعية. 
واستعرض باحميد جملة من المشاريع الحيوية التي نفذت خلال العام الماضي على مستوى الوطن  وخارجه.
وحث في ختام كلمته الخريجين على الإستفادة من أوقاتهم لدخولهم إلى سوق العمل بهمة عالية ونشاط ويكونوا خير رافد في النهوض والتقدم بالبلاد كل في نطاق مجاله وتخصصه.

وفي كلمة الخريجين التي ألقاها ابراهيم بابلخير عبر فيها عن مشاعرهم وسعادتهم في هذه اللحظات وهم يحصدون ثمار الجد والاجتهاد في مراحلهم العلمية. 
مقدما شكره وامتنانه لكل منتسبي جمعية رعاية طالب العلم على هذا الاهتمام الذي حظى به الخريجين طوال مشوارهم العلمي راجيا من الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وتخلل الحفل تقديم وصلات إنشادية وعرض اوبريت بعنوان طموح الخريج من أداء طلاب المراكز الطلابية 
 نالت استحسان الحاضرين.

بعد ذلك كانت مسك ختام الفعالية مراسيم التكريم من قبل عددا من الحضور الرسمي وقيادات العمل التنموي والإنساني منهم وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب ومساعد نائب رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور سالم بن سلمان ورئيس الجمعية الأستاذ أحمد زين باحميد والأمين العام للجمعية المهندس وسيم ربيحان والمدير التنفيذي للجمعية المهندس منير عادل هادي ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة الاستاذ سالم بامسلم ومسؤول العلاقات بشبكة استجابة الأستاذ صالح باقلاقل وعدد من أعضاء الجمعية وممثلي عدد من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وأولياء الأمور للطلاب الخريجين والمتفوقين من المراكز الطلابية وهي المعالي والتفوق والاوائل والساير وحضرموت والنجاح والارتقاء والرائد بالدروع والهدايا التذكارية .كما سبق تكريم الخريجين تكريم للسلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الشريكة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق