المحافظ البحسني يناقش مع رؤساء الشعب وقادة الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية الثانية مستجدات الأوضاع العسكرية بحضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 28 يوليو 2021

المحافظ البحسني يناقش مع رؤساء الشعب وقادة الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية الثانية مستجدات الأوضاع العسكرية بحضرموت

المكلا/ المكتب الاعلامي للمحافظ :
ترأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، اجتماعاً لرؤساء الشعب وقادة الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية الثانية، لمناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بمستجدات الأوضاع العسكرية في المحافظة.

ورفع المحافظ القائد البحسني في مستهل اللقاء تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واشادته بمستوى انضباط وتلاحم الضباط والصف والجنود بالمنطقة العسكرية الثانية.

وشدد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على أهمية رفع الجاهزية القتالية في ظل هذه الظروف التي يمر بها الوطن، ورفع مستوى الانضباط والتدريب والتأهيل في الوحدات العسكرية، مؤكداً أن النصف الثاني من هذا العام سيشهد تطوراً ملحوظاً بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

ولفت المحافظ القائد البحسني إلى ضرورة الاستجابة للخطة التي سيتم إقرارها والتي تشمل معسكرات تدريبية وبدء تدشين التدريب في المدرسة القتالية، لتأهيل كوادر وطنية مخلصة وقادرة على حماية حضرموت وحفظ أمنها واستقرارها.

وأشاد المحافظ بالمعنويات العالية والجاهزية القتالية التي يتمتع بها الضباط والصف والجنود بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وأكد أن القوة العسكرية ستحظى باهتمام خاص والسعي لتحسين الأوضاع المعيشية للضباط والصف والجنود، مشيراً إلى أن هذا الانضباط يقع محل تقدير واحترام فخامة رئيس الجمهورية، وممثلي الدول وفي مقدمتهم دول التحالف العربي والاتحاد الأوروبي.

واستمع محافظ حضرموت من رئيسا شعبة عمليات المنطقة العسكرية الثانية والاستخبارات إلى تقرير موجز عن الحالة العسكرية والأمنية بالمحافظة، ومدى تعاون المواطنين من أبناء المحافظة مع منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثانية.

حضر اللقاء، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ورؤساء الشعب وقادة الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق