السلطة المحلية بالمكلا ومؤسسة سلام وبناء تعقد لقاء بأبناء حي العمال - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 8 يوليو 2021

السلطة المحلية بالمكلا ومؤسسة سلام وبناء تعقد لقاء بأبناء حي العمال

المكلا / خاص / محمد حقص: 
عقد لقاء مساء اليوم جمع رئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ محمد الكثيري ومدير المكتب الفني بمديرية المكلا المهندس سامي العمودي ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا الأستاذ عبدالله بن علي الحاج ونائبه الأستاذ حسين العكبري وممثل منظمة شركاء اليمن الأستاذ عاطف همداني بأبناء حي العمال لمناقشة آلية رفع المخلفات ومناقشة بعض القضايا المجتمعية. 

ورحب رئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ الكثيري بالحضور شاكرًا لهم حضورهم وأعطى خلال ذلك نبذة تعريفية عن المشروع الذي يسعى إلى تقديم تسهيلات وتقارب آراء بين الجهات الرسمية واللجان المجتمعية ورفع القضايا المجتمعية إلى الجهات ذات الاختصاص. 

وعبر رئيس اللجان المجتمعية الأستاذ بن علي الحاج عن سعادته لعقد هذه المشاريع المجتمعية مؤكدًا على ضرورة تعاون اللجان المجتمعية مع منظمات المجتمع المدني ومشاريعها التي تصب في خدمة المواطن، من جهته أبدى مدير المكتب الفني بمديرية المكلا المهندس العمودي تقديم السلطة المحلية التسهيلات اللازمة لتسيير عمل المشروع. 

وناقش الحضور بعض الإشكاليات التي تواجه الحي في مجال النظافة والأمن وازدحام السير وانتشار ظاهرة المخدرات وبعض السلوكيات الخاطئة، ووضع آليات تساعد على الحد من هذه المشكلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق