إفتتاح فندق تاج الفخامة السياحي بالمهرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 3 يوليو 2021

إفتتاح فندق تاج الفخامة السياحي بالمهرة

المهرة / خاص - الغيضة :
إفتتح صباح اليوم، الشيخ / توكل ياسين بلحاف، عضو مجلس الشورى بمعية الأستاذ / سالم عوض بن سعيدان، مدير عام مديرية الغيضة،فندق تاج الفخامة السياحي وبرفقة رجل الأعمال الشيخ / محمد السنح بلحاف، مالك العقار. 

وجرت مراسيم الإفتتاح بقص الشريط لتدشين وبدء العمل لفندق الفخامة السياحي الذي يعد إضافة جديدة ونوعية في عالم القطاع السياحي والفندقي بمحافظة المهرة لما تتمتع به من أمن وإستقرار وبنيه تحتية جعل منها وجهة وقبلة للمستثمرين من أبنائها خاصة والوطن عامة. 


وطاف الشيخ / ياسين توكل عضو مجلس الشورى و الاستاذ / سالم عوض بن سعيدان، مدير عام المديرية 
بمعية الحاضرين في المنشأة للإطلاع والتعرف على اقسامة ومنافعة وما سيقدمة من خدمات فندقية و سياحية تلبي حاجة نزلائة من الزوار وقاصدية، حيث يحتوي الفندق على ٤٥ غرفة بين عائلي و سرير مفرد وسريرين وثلاثة أسرة و٦ أجنحة مابين غرفتين و ثلاث غرف و يتبع الفندق موقف سيارات خاص لنزلاءة وشبكة واي فاي وباقة المشفر الرياضي الى جانب المطعم. 


و أشاد الحاضرون  بجهود رجل الأعمال الشيخ / محمد السنح بلحاف على إهتمامه بالمساهمة في الإستثمار في محافظتة و موطنة عبر مشاريعهم المختلفة التي تعكس صورة إيجابية حية لكافة و باقي المستثمرين عن محافظة الأمن و الأمان والتنمية المستدامة فما مشروع العقار الفندقي الى نموذج يعكس مدى حرص رجال الاعمال من ابناء محافظة المهرة على بلادهم ويضعه شريك في البناء والتنمية. 

حضر مراسم الإفتتاح كل 
الاخ / احمد علي رعفيت، مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، والشيخ / سعيد سعد خليفة مدير عام الامن السياسي،  والأخ /احمد عيسى رعفيت، مدير عام الاراضي 
و الأخ / خودم محمد خودم، رئيس غرفة التجارة والصناعة بالمحافظة، و الشيخ / سعيد أحمد بلحاف، ورجل الأعمال / جميل محمد السنح رئيس اتحاد المقاولين لا أبناء محافظة المهرة، وشخصيات اجتماعية و قبلية من أبناء محافظة المهرة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق