اختتام تدريب 32 امرأة في طريقة تحضير البخور والطيب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 9 يوليو 2021

اختتام تدريب 32 امرأة في طريقة تحضير البخور والطيب

عدن /  خاص: 
أقيم في مديرية المنصورة بعدن بمقر مؤسسة عدن للفنون والعلوم اختتام " تدريبي في مجال كيفية طريقة تحضير البخور والطيب "    ا"  وذلك تحت إشراف المدربة الأستاذة / مروة السويدي ، وبحضور أ/ لمياء رواح – مدير عام تنمية المرأة وزارة الشباب والرياضة .

واختتم التدريب بكلمة أ/ لمياء رواح - – مدير عام تنمية المرأة وزارة الشباب والرياضة التي عبرت عن سعادتها بوجود عدد من الشابات من اجل استعدادهم في طريقة الإعمال  مثل  البخور والخياطة  لتمكينهم من دفعهم إلى سوق العمل .. مشيرة بان وزاره الشباب والرياضه يدعم المرأه في الكثير من البرامج سوف تنفد قريبا بدعم أ/نايف البكري وزير الشباب والرياضة وتنفيذ قطاع المرأه في الوزاره حيث يولي الوزير  أهتمام في قطاع المرأه  وتمكينها في المشاريع الصغيرة. 

وأشارت ": بان هذه الفترة وفي الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد يجب علينا إن ننظر إلى المشاريع الصغيرة التي تأهيل المرأة إلى الحرف المهنية واليدوية التي تعتبر لها نهضة انطلاقها وإدخالها مباشرة إلى سوق العمل من اجل مساعدة أسرته.

وتحدثت الأستاذة –/ مروة السويدي – مدربة في مجال صناعة البخور والطيب قائلة ": أقيمت الدورة التدريبية مجانية والتي هي مقدمة من  محلات " بيت الطيب " لمدة يومين لعدد (32) مشاركة من مختلف مديريات عدن والبريقة والشيخ عثمان والمنصور ودار سعد واللحوم بهدف تدريب المشاركات على مفاهيم وطرق إعداد البخور وفق المعايير الأساسية في طريقة تحضيرها .. متمنيه لجميع المتدربات النسائية بان يكونوا في مقدمة الصفوف في المستقبل  وتأسيس لهم مشاريع صغيرة على كيفية إعداد خطط خاص بهم  . 

وعبرت " السويدي " عن شكرها  لحضور الاستاذه لمياء ودعمها مثل هده البرامج وكما شكرها لمؤسسة عدن للفنون والعلوم  ،  ، وشكر الى حضورها الختامي  في التدريب  أ/ لمياء رواح في تذليل الصعوبات وتيسير التدريب في نجاح .. مشيدا بجهود محلات بيت الطيب "لتعاونهم الايجابي في دعم وتمكين المرأة .
 
في ختام التدريب شكروا المشاركات المدربة الأستاذة / مروة السويدي في صناعة البخور وتيسير التدريب 

كما عبروا عن شكرهم الى قطاع المرأة لدعمهم  في خلق فرص عمل مشاريع خاصة بالمرأة... مشيدين بحضور لمياء راوح ممثلة بوزارة الشباب والرياضة في خلق مشاريع خاصة بالمرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق