الماجستير بإمتياز للباحثة "إلهام أبوبكر" من جامعة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 15 يوليو 2021

الماجستير بإمتياز للباحثة "إلهام أبوبكر" من جامعة عدن

عدن / خاص : 
*حصل الباحثة إلهام ابوبكر على درجة الماجستير بإمتياز مع التوصية بالطباعة  والنشر من جامعة عدن ، تخصص صحافة وإعلام عن رسالته الموسومة ب:   " البناء الدرامي لسيناريو الفلم في اليمن( 2005-2018) ".
 
حيث تكونت لجنة المناقشة من: البروفسور / محمد عبده هادي، مشرفا ورئيساً، والدكتور/ علي باقطيان رئيس قسم صحافة وإعلام كلية الآداب جامعة عدن مناقشا داخليا،  والدكتور/ حسن دجره أستاذ الإذاعة والتلفزيون جامعة الحديدة مناقشا خارجيا، 

وفي المناقشة العلنية التي تمت اليوم الأربعاء   4 ذي الحجة ١٤٤٢هـ، الموافق/ 14 يوليو 2021م، في قاعة  كلية الآداب، أشادت لجنة المناقشة بالرسالة وموضوعها وتركيزها على تخصص علمي مهم سيستفيد منه المتخصصون بالسيناريو وكذلك المهتمين به.

كما اعتبرت رسالة الباحثة إضافة نوعية وفريدة ترفد الساحة الفنية والمتخصصة بمثل هذه الدراسة المتميزة.

وقد أثنت اللجنة على جهد الباحثة وإمكانياتها البحثية والعلمية الرفيعة والمتميزة، وظهر ذلك جلياً في محتويات الرسالة ونتائجها وإخراجها بأعلى المستويات العلمية، لتكون مرجعاً قيماً لكل من يريد الاسترشاد بها في الأبحاث المستقبلية في مجال السيناريو الذي هو اساس الفن السينمائي، ومنحتها درجة التخصص العليا (الماجستير ) في السيناريو، بتقدير إمتياز مع التوصية بالطباعة والنشر.

وفور إعلان النتيجة سادت في القاعة أجواء من البهجة والسرور والفرحة الغامرة على وجوه الحاضرين..

حيث قدمة الباحثة إلهام ابوبكر محمد، شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء لجنة المناقشة والصرح العلمي الشامخ جامعة عدن، وكل من وقف إلى جانبها من الأهل والزملاء والصديقات.

حضر المناقشة: الدكتور/ محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام جامعة عدن والدكتور/ منصور القدسي والدكتور سند السعدي وجمع غفير من الطلاب وأهل الباحثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق