اللواء الأمير والعميد العوبثاني يقدمان التعازي ويزوران جرحى الحملة الأمنية في سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 12 يوليو 2021

اللواء الأمير والعميد العوبثاني يقدمان التعازي ويزوران جرحى الحملة الأمنية في سيئون

سيئون / التوجية المعنوي والعلاقات العامة :
قدم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء ركن محمد مساعد الأمير، ومدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني وقائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية العميد يحيى اليسري التعازي ,اليوم ,واجب العزاء لأسرة الشهيد الملازم أول (وفي عبدالشيخ سويلم نصر) قائد الكتيبة الأولى في شرطة الدوريات وأمن الطرق الذي استشهد أثناء تنفيذ حملة أمنية لإلقاء القبض على مطلوبين أمنياً في جرائم قتل.

إلى ذلك، زار وكيل الوزارة ومدير عام الأمن والشرطة وقائد قوات الأمن الخاصة جرحى الحملة الأمنية في مستشفى سيئون العام، ناقلين خلالها تحيات وتمنيات وزير الداخلية لهم بالشفاء العاجل,مقدمين مساعدات مالية من وزير الداخلية لأسرة الشهيد والجرحى إلى جانب التكفل بعلاجهم وتقديم الرعاية والاهتمام اللازم لهم.

مؤكدين بأن التضحيات التي يقدمها أفراد الأمن هي محل فخرٍ واعتزاز لقيادة وزارة الداخلية والمواطنين، كما جددو وقوفهم الدائم مع كل منتسبي الأمن الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن من أجل تثبيت دعائم أمنة واستقراره .

من جهتهم،ثمن الجرحى هذه الزيارة وتفقد أحوالهم ,مجددين عزيمتهم وإصرارهم على حماية أمن المواطن والوطن والعودة من جديد الى جانب زملائهم في ميدان العمل وأداء الواجب الوطني المناط بهم بكل اخلاص  وأمانة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق