"المحمدي" يدعو جماهير حضرموت للزحف والإحتشاد في مدينة سيئون احياءً ليوم الأرض الجنوبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 6 يوليو 2021

"المحمدي" يدعو جماهير حضرموت للزحف والإحتشاد في مدينة سيئون احياءً ليوم الأرض الجنوبي

 المكلا / اعلام انتقالي المكلا :
 دعا المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا جماهير حضرموت قاطبة للزحف من كل حدب وصوب إلى مدينة سيئون الأبية حاضرة وادي حضرموت احياء ليوم الأرض الجنوبي ذكرى 7 يوليو المشؤوم.

 وفي اتصال هاتفي من مقر اقامته في ابوظبي مع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت عقيد ركن سعيد أحمد المحمدي ، أشاد المقدم مهدي بمستوى الاستعدادت والتحضيرات التي تعكف عليها قيادات المجلس بالمحافظة والجمعية والمديريات والمراكز، والعمل بروح الفريق الواحد لانجاح هذا الحدث الهام في تاريخ شعبنا الجنوبي. 
.
مؤكدا على قدرة أبناء حضرموت في الاحتشاد الجماهيري وايصال رسالتهم إلى الأقليم والعالم أجمع ، والتعبير عن رفضهم لبقاء قوات الاخوان المحتلة لوادي حضرموت ومحافظة شبوة وأبين والمهرة، والمطالبة بتمكين أبناء النخبة الحضرمية والشبوانية والمهرية والاحزمة الامنية من بسط سيطرتها على كامل تراب محافظات الجنوب. 

من جهته رحب عقيد ركن سعيد المحمدي بأتصال المقدم مهدي المحمدي ، مشيدا بالجهود الجبارة للقيادات المحلية بالمديريات والمراكز وعملهم الدؤوب كخلية نحل مع اللجان التحضيرية للفعالية، مؤكدا على أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد لانجاح الفعالية وتنظيم الحشود الزاحفة لمدينة سيئون المحتلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق