رئيس انتقالي سقطرى يقر خطط جديدة لتعزيز دور الأمن ولحصر المخزون الغذائي لموسم الخريف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 14 يوليو 2021

رئيس انتقالي سقطرى يقر خطط جديدة لتعزيز دور الأمن ولحصر المخزون الغذائي لموسم الخريف

سقطرى / خاص / سعيد مستور الرأي السقطري للإعلام : 
ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اجتماعا للجنة الأمنية والعسكرية، للاطلاع على المستجدات الجديده وبحث سبل لتعزيز الأمن، وتأمين التموين الغذائي لموسم الخريف والحد من احتكارها بالأسواق وانهاء ظاهرة الأسواق السوداء.

وفي الاجتماع الذي تطرق إلى إعداد خطة تأمن العيد وتقليل الزحام المروري، من خلال وضع دوريات راجلة وتابثة، بما يسهم في سرعة التنقل وعدم تعطيل حركة السير بالاسواق خصوصاً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

والى ذلك أطلع الاجتماع على المخزون الغذائي لموسم الخريف ومدى الاستنزاف الحاصل في الأسابيع الماضية وتأثيره على المواطن، وكما نوقش في الاجتماع التسعيرة والتي أرهقت كأهل المواطنين وتجرعُ مرارتها في ظل تدهور كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

واقر الإجتماع على تشديد الرقابة في الأسواق وحصر المخزون الغذائي بما يضمن إستمراره حتى نهاية موسم الارياح وكذا ضبط التجار المتلاعبين بالاسعار، وكذا مضاعفة الجهود الأمنية والعسكرية ورفع اليقظة بما يسهم في تطبيع الأوضاع والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير عام شرطة محافظة سقطرئ العميد أحمد سعد القدومي وأركان اللواء مشاه بحري العميد محسن الحاج وأركان الحزام الأمني علي الدكسمي ومستشار الرئيس العقيد صالح يسلم فارس وقائد قوات الخاصه العقيد محمد مرشد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق