أول فندق في الفضاء يفتتح أبوابة للسياح بحلول 2027م (صور + فيديو) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 3 يوليو 2021

أول فندق في الفضاء يفتتح أبوابة للسياح بحلول 2027م (صور + فيديو)


 واشنطن / متابعات :

من المتوقع أن يبدأ بناء فندق فضائي عام 2026، ويمكن أن تصبح الإقامة في الفضاء حقيقة بحلول عام 2027. هذا ما صرح به لشبكة "سي أن أن" جون بلينكو، رئيس مؤسسة "غيتواي فاونديشن" التي سبق أن أعلنت من مقرها في كاليفورنيا عام 2019، عن خطط لإقامة فندق على طراز السفن السياحية يمكن أن يطفو يوماً ما فوق الغلاف الجوي للأرض.

ويتكون الفندق الذي يحمل اسم Voyager Station من  24 وحدة متصلة بواسطة أعمدة المصاعد التي تشكل عجلة دوارة تدور حول الأرض.

أوضح بلينكو أن هناك بعض التأخيرات المتعلقة بفيروس كورونا، مضيفاً "نحاول أن نجعل الجمهور يدرك أن العصر الذهبي للسفر إلى الفضاء على الأبواب. إنه آت. إنه قادم سريعاً".

وتشير عروض الشكل الذي قد يبدو عليه الفندق إلى تصميم داخلي لا يختلف عن فندق فاخر مرتبط بالأرض، فقط مع بعض المناظر الرائعة خارج هذا العالم.

وعندما عُرضت التصميمات الأولية قبل عامين، قال مهندس التصميم، تيم ألاتوري، إن جمالية الفندق كانت استجابة مباشرة لفيلم ستانلي كوبريك "ملحمة الفضاء: 2001".

وينوي ألاتوري وفريقه إحضار قطعة من الأرض إلى الفضاء عبر الأجنحة الدافئة، والبارات، والمطاعم الأنيقة. قد يكون الضيوف في الفضاء، ولكن يمكنهم الاستمتاع بأسرّة مرتبة.

بالإضافة إلى أنه ستكون هناك أنشطة ترفيهية معروضة "تسلط الضوء على حقيقة أنك قادر على القيام بأشياء لا يمكنك القيام بها على الأرض"، وفقاً لألاتوري.

وشرح قائلاً "بسبب انعدام الوزن وانخفاض الجاذبية، ستكون قادراً على القفز أعلى، ورفع الأشياء، وتكون قادراً على الجري بطريقة لا يمكنك القيام بها على الأرض".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق