اختتام الورشة التدريب لكوادر الشرطة النسائية في (عدن لحج أبين) ضمن مشروع الحماية من كوفيد19 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 16 يوليو 2021

اختتام الورشة التدريب لكوادر الشرطة النسائية في (عدن لحج أبين) ضمن مشروع الحماية من كوفيد19

عدن / خاص :
اختتمت اليوم الورشة الخاصة بتدريب الشرطة النسائية والتي تضم 25 مشاركة من محافظات (عدن لحج_أبين) المنفذة من قبل اتحاد نساء اليمن ضمن مشروع الحماية من كوفيد 19 والممول من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة الذي استمر لمدة ٥ أيام في معهد العلوم الإدارية بمديرية خور مكسر / عدن.
و قدم الدكتور حين يحيى  مستشار وزير الداخلية في اليوم الخامس محاضرة تضمنت محاور متعلقة بحقوق وواجبات الشرطيات والشرطة النسائية المجتمعية والإجابة على اسئلة  المشاركات في نهاية المحاضرة.
 وفي الجلسة الثانية من اليوم تحدث الأستاذ عماد سنان من وزارة حقوق الإنسان عن القانون الدولي للإنسان وقدم أمثلة حية حول النزاعات القائمة في وقتنا الحاضر.
وقد اختتمت الورشة بحفل تكريمي وتوزيع الشهادات التقديرية للمتدربات من قبل القائمين على الورشة من اتحاد نساء اليمن الأستاذة فاطمة مريسي رئيسة اتحاد نساء عدن والاستاذة فالنتينا مهدي والأستاذة سعاد محمد مديرة المشروع من اتحاد نساء اليمن وفريق العمل. وقد عبرت المشاركات عن سعادتهن لحضور هذه الدورة والتي استفدن منها كثيرا في مجال الحماية والطرق السليمة للتعامل مع المصابين بفيروس كوفيد19 وشكرن القائمين على المشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق