وكيل وادي حضرموت يناقش الإستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 9 أغسطس 2021

وكيل وادي حضرموت يناقش الإستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد

سيئون/  وكالات :
ناقش لقاء تشاوري عقد اليوم في مدينة سيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، الاستعدادات الخاصة والتهيئة للعام الدراسي الجديد 2021- 2022م المقرر منتصف الشهر الجاري .


واستعرض اللقاء الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء محورين رئيسيين حول التعليم والتوجيه التربوي بمشاركة مجموعة من الموجهين والمدربين التربويين.



وفي الجلسة الافتتاحية أعرب الوكيل الكثيري عن أمله بأن يكون العام الجديد عام متميزا بالعطاء التعليمي والأداء المدرسي ، مناشدا الجميع بتحمّل مسؤولياتهم في استقرار العملية التربوية والتعليمية ، مؤكدا بأن قيادة السلطة المحلية تولي القطاع التعليمي أهمية خاصة من خلال اعتماد جملة من المشاريع التي تسهم في توفير بيئة تعليمية واستغلال طاقة الطلاب والطالبات في ابراز المواهب والمبدعين في مختلف المجالات مناسبة بكلفة اجمالية تجاوزت 12 مليون دولار .



من جانبه أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم بالتدخلات النوعية من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي من خلال بناء واستكمال عدد من المرافق التعليمية المختلفة وتوفير وسائل تعليمية ومستلزمات للعملية التربوية والتعليمية لكافة المدارس البالغ عددها 412 مدرسة ، منها 54 ثانوية وتضم 150 ألف طالب وطالبة.


حضر اللقاء مدراء ادارات التربية والتعليم بالمديريات وعدد من المختصين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق