فيما أشاد أركان حرب أبين بالجاهزية العالية.. العميد ركن محمد منصور السعدي يزور اللواء الثاني عشر صاعقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 22 أغسطس 2021

فيما أشاد أركان حرب أبين بالجاهزية العالية.. العميد ركن محمد منصور السعدي يزور اللواء الثاني عشر صاعقة

أبين _ دائرة التوجية المعنوي :
قام صباح اليوم العميد الركن "محمد منصور السعدي" أركان حرب محور أبين بزيارة قيادة اللواء الثاني عشر صاعقة المرابط في محور ابين.

وأشاد العميد ركن محمد منصور السعدي اركان حرب محور أبين  بالجاهزية العالية التي يتمع بها ضباظ وأفراد اللواء الثاني عشر صاعقة.

مشيراً  إلى إن التدريب والتكتيك العسكري وقطرات العرق في الميدان توفر قطرات الدم في ساحات المعارك.

معيداً إلى الاذهان  تلك الملاحم البطولية العظيمة والتضحيات الجسيمة التي اجترحها أبطال اللواء الثاني عشر صاعقة في معارك الدفاع عن الارض والعرض والكرامة ضد المليشيات الأخوانية الغازية في رمال وصحاري الشيخ سالم والطرية ووادي سلا حتى لقنوا تلك القوات أعظم الدروس في حماية الوطن والدفاع عنه.

من جانبه رحب العقيد/علي محسن الازرقي اركان حرب اللواء الثاني عشر صاعقه باركان المحور والوفد المرافق له.

مثمناً الجهود الكبيره التي تبذلها قيادة محور ابين ممثلهً بالعميد مختار النوبي قائد محور أبين  من خلال الزيارات الميدانية للمعسكرات  لتفقد مستوى الانضباظ والجاهزية ورفع الروح المعنوية للجنود الابطال .

وعبر نائب ركن التوجية المعنوي لمحور أبين العقيد أبو محمد في كلمة توجيهية عن شكره وتقديرة لقيادة اللواء والضباظ والأفراد على ماشاهدناه من مستوى الجاهزية والحضور  والانضباظ الذي يتحلى به منتسبي اللواء.

حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود والتدريب وبناء قدرات الجنود  وبالتوافق مع ارسى اسس العقيدة العسكرية والقتاليه والمتمثلة في حب الوطن الجنوبي وحمايته من الاعداء والدفاع عن ترابه الطاهر.


رافق العميد السعدي خلال زيارته كلاً من العميد علي البدح نائب رئيس عمليات محور أبين/العقيد فهد أبو العز ركن التوجية المعنوي بمحور أبين/ العقيد محمد حميد المحرمي القيادي بالمحور حرب /النقيب أبو محمد نائب ركن التوجية المعنوي.
 
#دائره- التوجيه- المعنوي#
-المركز الاعلامي -
#محور- ابين - القتالي #

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق