بحضور رئيس المجلس الإنتقالي.. اختتام دورة تنمية مهارات التخطيط لعدد من منظمات المجتمع المدني بالضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 23 أغسطس 2021

بحضور رئيس المجلس الإنتقالي.. اختتام دورة تنمية مهارات التخطيط لعدد من منظمات المجتمع المدني بالضالع

الضالع/خاص: 
بحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد اختتمت كلا من مؤسسة سكاي ميديا ومؤسسة بصمة خير وجمعية المرأة المنتجة ومبادرة شبابنا حياتنا اليوم الاثنين  دورة تنمية مهارات التخطيط في العمل المؤسسي التي نفذت ضمن مشروع بناء القدرات المؤسسية بالتنسيق مع المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وشهد حضور اختتام أعمال الدورة التدريبية أيضاً حضور مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة رئيس مؤسسة سكاي ميديا الاستاذ رائد علي شايف، إلى جانب رئيس مبادرة شبابنا حياتنا مدرب الدورة الاستاذ فهمي احمد مثنى، ورئيسة جمعية المرأة المنتجة الأستاذة جليلة علي قاسم، ورئيسة مؤسسة بصمة خير التنموية الأستاذة سيناء محمد.

وكانت الدورة التدريبية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام قد هدفت إلى تدريب اعضاء تلك المؤسسات في مجال تنمية مهارات التخطيط ضمن مشروع بناء القدرات المؤسسية حيث تلقى المشاركون عدد من المهارات والمعارف في مجال التخطيط وأهميته، إلى جانب مبادىء ومراحل وانواع التخطيط المؤسسي وكيفية إعداد الخطط وتنفيذها كجزء من عملية إعداد المشاريع.

وبحسب القائمين على المشروع فأن تنمية وصقل مهارات أعضاء هذه المؤسسات ستستمر  في دورات عملية قادمة  تشمل جوانب أخرى في بناء القدرات المؤسسية 

وكان المتدربين قد أثنوا على الجهود المبذولة من قبل المؤسسات المنفذة والجهة المشرفة ممثلة بالمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، واشادوا بقيمة المادة التدريبية التي قدمت لهم طيلة أيام الدورة، آملين استمرار مثل هكذا دورات تسهم في تحسين وتنمية مهارات العملية في مختلف مجالات العمل المؤسسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق