ظلمان الرياضي يلحق بركب المتأهلين إلى الدور الثمن النهائي في دوري الشهيد أبو اليمامة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 4 أغسطس 2021

ظلمان الرياضي يلحق بركب المتأهلين إلى الدور الثمن النهائي في دوري الشهيد أبو اليمامة

يافع رصد / خاص /عبدالله العفيفي /يوسف اليوسفي : 
لحق فريق ظلمان بركب المتأهلين الى الدور ثمن النهائي بفوزه المرثوني على  فريق جار الرياضي بثلاثة مقابل هدف.
انتهى دربي السعدي لصالح الحصان الأسود في البطولة (ظلمان الرياضي)
 التقى اليوم الثلاثاء الموافق 3  أغسطس2021 فريق جار مع شقيقه ظلمان ضمن اطرار الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى من دوري ابو اليمامة المقام على أرضية معلب السليماني في مديرية رصد حقق فريق ضلمان فوزاً مهماً حجز معه مقعداً في الدور الثمن النهائي، نادي يافع مشرفاً عن البطولة والشاعر محسن السليماني داعما لها.
انطلقت صافرة الحكم صالح قسد وسط حسابات الفريقين فريق ظلمان ممني النفس في مواصلة المسيرة الرائعة واعتلاء صدارة المجموعة وفريق جار يريد الإطاحة بأحلام الأخضر الظلماني وإحتلال الوصافة للمجموعة كونه يمتلك ثلاث نقط على الورق .
بين حسابات الأخضر وأمنيات الأزرق دقائق أولى سادها الحذر من الجانبين مع أفضليه نسبية لرفاق الكابتن محمد عبدالقادر لم تستقل، في الدقيقة 26 صافرة الحكم قسد تشير الى علامة الجزاء ليتقدم لها النجم صادق طرى ويضعها في شباك حارس جار محمد مطيع  هدف التقدم للأخضر الظلماني .
جاء الرد سريعاً من أقدام لاعب جار عبدالله فضل لكن كرة افتقدت المتابعة تحسن أداء فريق جار كثيراً مما جعل أشبال المدرب صلاح عوض يسيطرون على مجريات اللقاء لكن ذلك لم يكن كافياً لتعديل النتيجة .
نزل الفريقين الشوط الثاني جار لتعديل النتيجة وظلمان لتعزيز التقدم، فكانت الغلبة للأخير حين ما عزز الاعب عبد طرى تقدم فريق ظلمان بهدف ثاني  من كرة ثابتة ولا أروع. 
تفنن لاعبي جار بضياع بعض الفرص لتقليص الفارق  لتأتي رصاصة الرحمة من اللاعب المخضرم احمد عبدالله البدوي بكرة خاطفة من على مشارف منطقة الجزاء، عاد لاعب جار الزبيدي لإهدار فرصة هي الأجمل تكتيكياً في اللقاء .
قبيل انتهاء المباراة بخمس دقائق عاد الحكم للإشارة الى منطقة الجزاء هذه المرة للأزرق السماوي جار الرياضي كالعادة محمد عبدالقادر يعلق كرته في شباك الحارس علي محمد علي لينتهي الدربي بثلاثة مقابل هدف يتيم، هدف جار وضع الظلمانيوون في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المتصدر فريق نجوم القعيطي. 
مقتطفات : 
- تحصل اللاعب احمد عبدالله البدوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
- جار الرياضي يمتلك ترسانة من المواهب سنراهم في المواعيد القادمة في أحسن حال، غداً يوم الحسم 21 مايو يستقبل الصقور الحمراء القادمة من سباح.
تقرير /عبدالله ابو محمد العفيفي تحرير وتصوير يوسف اليوسفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق