إقامة اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 5 أغسطس 2021

إقامة اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة بالمكلا

المكلا / خاص / محمد حقص :
أُقيم صباح اليوم بمدينة المكلا، اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة الذي ترعاه مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب، تحت عنوان (Femme infetility day) بتمويل من شركة رفا فارما للأدوية. 

افتتح اليوم العلمي الذي قدمه أستاذ أمراض النساء والولادة بجامعة حضرموت عضو الجمعية المصرية للتكاثر وعلوم الأجنة الدكتور ماهر السقاف بآيات من الذكر الحكيم، ومقدمة رحبت فيها الدكتورة إيمان بن حميد بالحضور معرجةً لهم عن الهدف من إقامة اليوم العلمي.

واستهدفت الفعالية 53 شخص من الأخصائيين واشتشاري أمراض النساء والولادة بمحافظة حضرموت، لمدة يوم واحد بقاعة التعليم الطبي المستمر بالمكلا مركز نبض الحياة، لنقل بعض المعارف والعلوم للاخصائيين المحليين، وبما يفضي إلى مواكبة الدراسات المتجددة، وإحداث مقاربات للعلوم الطبية الحديثة في مجال معالجه حالات العقم، وللإسهام بتغيير بعض المعتقدات الخاطئة التي تمارس، وتقديم خدمة افضل للمرضى.

شهدت الفعالية طرح عدد من المواضيع المتعلقه بكل مايخص مواضيع العقم والاخصاب وتم مناقشة العديد من الحالات اللي نالت استحسان الحاضرين..
وختامًا شكرت د.ايمان بن حميد منسقة اليوم العلمي مؤسسة أمراض القلب ومركز نبض الحياة على استضافتهم، وشركة رفا فارما للصناعات الدوائية على دعمهم لهذا اليوم، ينوب عنهم د. محمد فلهوم، وحرصهم على دعم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق