وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب يلتقي ببعثة المنتخب الوطني الأولمبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 18 أغسطس 2021

وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب يلتقي ببعثة المنتخب الوطني الأولمبي

المهرة / خاص / عبدالله باصهي-عوض بازهير :
التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات، اليوم، ببعثة المنتخب الوطني الأولمبي، الذي يقيم معسكره الإعدادي بالمحافظة، استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المزمع إقامتها بدولة قطر في أكتوبر القادم.  

و أعرب الوكيل كلشات بترحيبه الحار ببعثة المنتخب الوطني، بالنيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.. موضحًا بأن معالي محافظ المحافظة وجه بتذليل كافة الصعاب أمام البعثة، وتقديم الدعم اللازم بما يسهل لهم طيب الإقامة ونجاح مهمة الإعداد، متمنيًا لهم التوفيق في التصفيات القارية ورفع اسم اليمن عاليًا. 

واستمع وكيل المحافظة لشؤون الشباب، من رئيس البعثة إبراهيم الزرقة، إلى شرح وافٍ عن سير انطلاقة المعسكر التدريبي المغلق لبعثة المنتخب الوطني، وبرامجة الفنية والتدريبية والطبية المعدة، والتي سيتم تنفيذها خلال فترة المعسكر المقام بالمحافظة. 

وأشاد مدير المنتخب الوطني الأستاذ حسن جبران، بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وسهولة التنسيق من قبل الجهات المختصة من أجل تسهيل إقامة المعسكر التدريبي والتي على رأسها توجيهات معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة.. مضيفًا " وهذا إن دل على شيء إنما يدل على مدى التقدم الذي وصلت إليه المهرة في الاهتمام بالشأن الشبابي والرياضي.  

حضر اللقاء؛ رئيس فرع الإتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة الأستاذ الإثنين عمر سويلم، وعضو الإتحاد الأستاذ مبروك جمعان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق